"زعيم حياتي".. يسرا تكشف كيف أنقذ عادل إمام حياتها 3 مراتحفيدة رجاء الجداوي تكشف عن حساب مزيف لجدتهافيديو| ياسر جلال يشيد بدور مي عمر في "الفتوة"وفاة شيخ ملقني المسرح محمد زيانأخبار السوشيال ميديا.. الموت يفجع أوس أوس.. ونجيب ساويرس يطالب بعودة السياحةالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يبحثان هاتفيا التطورات الاخيرة في القضية الليبيةحول كورونا والأزمة الليبية ..ماذا دار فى المكالمة الهاتفية بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونانالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يؤكدان رفض التدخل الخارجي في الأزمة الليبيةتجنبا للتسمم بالعيد.. نصائح للتمييز بين الأسماك الجيدة والفاسدةإبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قويةفيما يخص استقرار المدربين.. 3 دوريات عربية بين الأسوأ في العالمبسبب كورونا.. إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلةالرئيس السيسي ورئيس الوزراء اليوناني يتوافقان على رفض التدخل من قبل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةالسعودية تسجل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بكوروناتشومسكي: الولايات المتحدة "تتجه نحو الهاوية" في عالم ما بعد كوروناوسائل إعلام صينية تدين اعتداء متظاهرين في هونغ كونغ على محامٍالرئيس الكوبي: وصول ناقلات نفط إيرانية إلى فنزويلا"خطوة لكسر الحصار الأمريكي" عليهاهل تندلع انتفاضة فلسطينية جديدة قريبا؟حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالةأطباء ألمان: المسحات لا تُثبت دائما الإصابة بكورونا

تأهل زاهد سالم وعمر مسعد لثمن نهائي بطولة علام البريطانية للاسكواش

   -  
تأهل زاهد سالم وعمر مسعد لثمن نهائي بطولة "علام" البريطانية

تأهل مساء الثلاثاء، اللاعبان المصريان زاهد سالم وعمر مسعد للدور ثمن النهائي لبطولة "علام" البريطانية للاسكواش المقامة خلال الفترة من 20 حتى 26 من شهر مايو الجاري ويبلغ مجموع جوائزها 168 ألف جنيه استرليني للرجال ومثلها للسيدات.

وجاء تأهل زاهد سالم بعد تغلبه في دور ال32 على الاسكوتلندي جريج لوبان بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 13-11 و11-5 و11-8 في مباراة استغرقت 47 دقيقة.

وتأهل عمر مسعد بعد فوزه في الدور نفسه على الإنجليزي داكلين جيمس بالانسحاب في الشوط الثالث، وكان عمر متقدما في نتيجة اللقاء حتى انسحاب خصمه بشوطين نظيفين كما كان متقدما في الشوط الثالث وكانت نتيجة الأشواط 11-4, 11-7, 6-3 حين توقف اللقاء بعد 42 دقيقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة