برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاء

هوجان حارس شخصي لنور.. ولطفي يطلق النار على الورداني في الحلقة 16

   -  
"هوجان حارس شخصي لنور.. ولطفي يطلق النار على الورداني في الحلقة 16"

بدأت الحلقة الـ 16 من مسلسل هوجان للفنان محمد إمام، من نجاح هوجان فى الهروب بكمال اللباد، وإنقاذ حياته بعد إصابته بطلق نارى أثناء اتمام صفقة الآثار في بيروت، ولجوئهما إلى أحد المنازل اللبنانية للمساعدة فيمد لهما رجل لبنانى وابنته الطبيبة البيطرية يد العون، وأخرجت الطلقة من صدر اللبان، ثم تصل العصابة لتبحث عنهما مهددين أهل المنزل، وينجح هوجان فى تحرير الطبيبة من يد العصابة واختطف رئيسها وفر هاربا مع كمال اللباد.

يطلب اللباد من هوجان أن يوقف السيارة ليهبط برئيس العصابة ويبدأ فى تهديده، ويطلب منه أن يتصل بسكرتيرته الخاصة لتحويل 10 ملايين دولار لحسابه فى سويسرا، ويطلب من هوجان أن يقتل رئيس العصابة إلا أنه يرفض طلبه لينطلقا بعد أن تركا رئيس العصابة.

فى الوقت الذى تحاول فيه ندى صاحبة نور اللبان جذب على إليه للتخلى عن حبه لنور اللبان والجواز منها، تقوم لميس بخيانة كمال اللبان مع هشام شقيق ندى، وكادت نور أن تكتشف خيانة لميس عندما ذهبت إلى بيت ندى، ولكنها تتعرض لمحاولة اختطاف أمام منزل ندى.

وعلى الجانب الآخر، يعمل لطفي الحراق على بيع قطع الآثار المسروقة، ليقوده القدر إلى رجال عائلة الورداني ليكونوا وسطاء فى عملية البيع، وفى نفس الوقت تسقط أم لطفي على أرض منزل بهلول.

وبعد عودة اللباد إلى منزله، يطلب هوجان منه ترك العمل، ولكن اللباد يقنعه بأن يكون حارسا شخصيا لنور ابنته لمدة 3 أسابيع.

وبعد أن ساعد أبو زيد الورداني لطفى لتصريف الآثار أخذ يراقبه، ويكتشف لطفى وجوده وتنشب بينهما مشادة تنتهى بإطلاق الحراق النار على أبو زيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة