رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدة

هوجان حارس شخصي لنور.. ولطفي يطلق النار على الورداني في الحلقة 16

   -  
"هوجان حارس شخصي لنور.. ولطفي يطلق النار على الورداني في الحلقة 16"

بدأت الحلقة الـ 16 من مسلسل هوجان للفنان محمد إمام، من نجاح هوجان فى الهروب بكمال اللباد، وإنقاذ حياته بعد إصابته بطلق نارى أثناء اتمام صفقة الآثار في بيروت، ولجوئهما إلى أحد المنازل اللبنانية للمساعدة فيمد لهما رجل لبنانى وابنته الطبيبة البيطرية يد العون، وأخرجت الطلقة من صدر اللبان، ثم تصل العصابة لتبحث عنهما مهددين أهل المنزل، وينجح هوجان فى تحرير الطبيبة من يد العصابة واختطف رئيسها وفر هاربا مع كمال اللباد.

يطلب اللباد من هوجان أن يوقف السيارة ليهبط برئيس العصابة ويبدأ فى تهديده، ويطلب منه أن يتصل بسكرتيرته الخاصة لتحويل 10 ملايين دولار لحسابه فى سويسرا، ويطلب من هوجان أن يقتل رئيس العصابة إلا أنه يرفض طلبه لينطلقا بعد أن تركا رئيس العصابة.

فى الوقت الذى تحاول فيه ندى صاحبة نور اللبان جذب على إليه للتخلى عن حبه لنور اللبان والجواز منها، تقوم لميس بخيانة كمال اللبان مع هشام شقيق ندى، وكادت نور أن تكتشف خيانة لميس عندما ذهبت إلى بيت ندى، ولكنها تتعرض لمحاولة اختطاف أمام منزل ندى.

وعلى الجانب الآخر، يعمل لطفي الحراق على بيع قطع الآثار المسروقة، ليقوده القدر إلى رجال عائلة الورداني ليكونوا وسطاء فى عملية البيع، وفى نفس الوقت تسقط أم لطفي على أرض منزل بهلول.

وبعد عودة اللباد إلى منزله، يطلب هوجان منه ترك العمل، ولكن اللباد يقنعه بأن يكون حارسا شخصيا لنور ابنته لمدة 3 أسابيع.

وبعد أن ساعد أبو زيد الورداني لطفى لتصريف الآثار أخذ يراقبه، ويكتشف لطفى وجوده وتنشب بينهما مشادة تنتهى بإطلاق الحراق النار على أبو زيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة