مرضى الانسداد الرئوي المزمن أكثر عرضة لسرطان الرئة حتى مع عدم التدخينكورونا يفاجئ الأطباء بالاختباء فى عينات البراز والبلغم بعد سلبية تحليل البلعوم.. فيديووزير التعليم: لا تغيير فى موعد امتحانات الثانوية العامة.. وخلاف ذلك شائعاتالسيسى يشارك فى قمة أفريقية مصغرة "أون لاين" بحضور ماكرون ومدير الصحة العالميةالسيسى يبحث مستجدات "كورونا" ويؤكد ضرورة دعم أفريقياوزير التعليم يرد على ما أثير مؤخرا بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامةبينها Spider Man 2.. خريطة أفلام السهرة الليلةالليلة.. عمرو يوسف يظهر مع شقيقه لأول مرة في حلقة "أبلة فاهيتا"شاهد| أول إعلان لمسلسل دهب عيرة ليسراهاني شاكر عن المهرجانات: "كورونا غنائية" أصابت أجيالنا الناشئةالصحة العالمية: «الشباب أيضا يموتون بكورونا»اتفاق سعودى روسى على خفض إنتاج النفط 15 مليون برميل يوميًاتركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس اشترتها إسبانيا من الصين: «سنستخدمها ونعيدها»مصائب قوم عند قوم.. ازدهار صناعة النعوش في فرنسا بسبب كورونا (صور)تونس تطلق خطًا ساخنًا للإبلاغ عن العنف المنزلي خلال فترة العزل الصحيالبنك الدولي يقر 1.9 مليار دولار لمواجهة كورونا«إياتا»: خسائر الطيران المصرى 1.6 مليار دولارخطوات تعالج حمى المكوث في المنزل طويلا.. اتبعهاللقضاء على الملل.. مفاجأة من هيفاء وهبي لجمهورهاأحمد عزت يجسد شخصية عمر بـ «القمر في آخر الدنيا»

محمود جابر: حذرت لاعبي الإسماعيلي من خطورة الأهلي بعد الدقيقية 90

   -  
محمود جابر

أكد محمود جابر المدرب العام للإسماعيلى على قوة وخطورة الأهلي فى مواجهة اليوم الاربعاء ضمن مؤجلات الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري.

وقال جابر مواجهة الأهلي الإسماعيلي دائماً تكون قوية بين الفريقين نظراً لحجم الجماهير لهما ، وأكد أنهم لم يلعبوا لصالح أحد ،

والإسماعيلى فريق كبير وهدفهم الثلاث نقاط فى كل مباراة ومن أجل تحسين مركزهم بجدول الدورى المصري.

وواصل قائلاً أن الأهلى يضم كوكبة من النجوم بكل الخطوط ،ويرى أن نقطة قوته تتمثل فى جماعيته والتركيز حتى

الدقيقة 90 وهو ما حذرت اللاعبين منه من أجل تحقيق نتيجة ترضى طموح الجماهير.

وأختتم مدرب الإسماعيلي حديثه قائلا أنهم يتطلعون لاستغلال الدفعة المعنوية بعد الانتصار على الداخلية، ومباريات الأهلى والزمالك لاتحتاج تحفيز بشكل كبير من جانب الدراويش، واللاعبون لديهم اصرار كبير على التألق وتقديم افضل ما لديهم فى الملعب وتمنى أن يحالفهم التوفيق لتعويض النتائج السلبية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة