منظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيدواشنطن تأمل في تحرك لمجلس الأمن الدولي بشأن هجمات "أرامكو"ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزل مزارع بأسيوط وهروب صاحبها

أهداف مباراة بتروجت وسموحة في الدوري ( فيديو)

   -  
انتهت مباراة بتروجت وسموحة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد المكس بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق حسام حسن بالدقيقة 30، وعزز رجب نبيل تقدم سموحة بالهدف الثاني في الدقيقة 40، وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد بتروجت عند 34 نقطة في المركز السادس عشر، يصارع الهبوط قبل مباراة واحدة تجمع بتروجت مع المقاولون في الجولة الأخيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة