طلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني10 معلومات عن العلاقات "المصرية - الرومانية" تزامنا مع زيارة السيسي"معلومات الوزراء" ينظم ورشة عمل حول المشروعات الصغيرة بين مصر وكوريا"الخارجية": تجربة كوريا في المشروعات الصغيرة مثال يحتذى بهفريق وادي دجلة يغادر إلى اليونان لخوض بطولة وديةنائب وزير خارجية كوريا: أشعر بالخجل لعدم زيارة مصر من قبلالسفير الكوري: الاحتفال بمرور ٢٥ سنة على العلاقات المصرية الكورية العام المقبلالتخطيط: مصر سخرت كل الإمكانات لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقيةبث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

اليوم.. استكمال محاكمة رئيس وحدة تراخيص الوايلي السابق وآخرين بتهمة التزوير

-  
تستكمل، الدائرة 3 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة رئيس وحدة تراخيص الوايلي السابق و11 آخرين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى وعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن همام وجوزيف إدوارد زكى وسكرتارية محمد الجمل ومحمد خميس.

وكانت المحكمة أجلت الجلسة الماضية لتعذر حضور المتهمين، يشار إلى أن المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، أحال رئيس وحدة التراخيص بمرور الوايلى، و11 متهما آخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير أوراق 73 سيارة حديثة مهربة من ليبيا، مقابل سيارة و200 ألف جنيه رشوة.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد حبيب، رئيس نيابة غرب القاهرة الكلية آنذاك، أن النقيب محمد عبد الفتاح رئيس وحدة التراخيص بمرور الوايلى، زور أوراق 73 سيارة حديثة مهربة من ليبيا، بالاشتراك مع 4 موظفين بوحدة المرور هم "مهندس الفحص، وموظف الشباك، وموظفة المراجعة، والحاسب الآلى بوحدة المرور" نظير تقاضى رشوة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الرشوة، والتزوير في محررات رسمية، وتكوين تشكيل عصابى، واستغلال موظفين عموميين لوظيفتهم، وقبول وتلقى عطايا وهدايا.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن قيمة السيارات التي تم تزوير أوراقها 30 مليون جنيه، جلبها تاجر من ليبيا لطرحها بالأسواق بعد تزوير أوراقها، واللوحات المعدنية الخاصة بها، وأن المتهمين اشتركوا مع موظف الحاسب بإدارة مرور سوهاج في تزوير الأوراق والمستندات الخاصة بالسيارات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة