بداخلها ربع مليون جنيه.. سطو مسلح على سيارة سجائر في الجيزةبكفالة مالية.. إخلاء سبيل ٤ متهمين أقاموا صلاة العيد بأوسيمالعيد تحول لمأتم.. قصة شاب حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في المعصرةعندها كساح.. اكتشاف هيكل عظمى لامرأة فى ألمانيا لديها نقص فيتامين Dالفراعنة المحاربون.. تحتمس الثالث قائدًا عسكريًا لم يعرف الهزيمة عبر تاريخهالرئيس السيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليونانىاليوم السابع يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتفبرك خبر وفاة الفنانة رجاء الجداويالسيسى ورئيس وزراء اليونان يتوافقان على رفض تدخل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةمحافظ القاهرة يوقف تراخيص البناء 6 أشهر ويمنع استكمال الجاري تنفيذه إلا بشروطوزارة الرياضة تدعم 54 اتحادا بـ5.4 مليون جنيه لمواجهة تداعيات كوروناالنهاية لـ زلاتان؟ سكاي: إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية للغاية«القوى العاملة»: 50 ألف عامل صرفوا 25 مليون جنيه «منحة السيسي» بكفرالشيخبورتريه للشهيد «العواد» في طور سيناء.. والمحافظ يطلق على والدته «أم الشهداء»محافظ مطروح يتابع تنفيذ إجراءات مواجهة كورونا.. ويتفقد أعمال تطوير الشواطىءوزير الري يوجه باستمرار متابعة الموقف المائي خلال أيام العيدمحافظ بني سويف: «مشروعك» وفرت 12 ألف فرصة عمل للشبابالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يؤكدان رفض تدخل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةلماذا يحتفل العالم بـ"يوم إفريقيا" في 25 مايو من كل عام؟تطوير شواطئ مطروح.. والانتهاء منها قبل نهاية الشهر الحالي | صورإزالة ملاه وإغلاق محل مستحضرات تجميل في طنطا خالف أصحابها قرار الحظر | صور

سناتور أمريكي: إيران وراء الهجمات على السفن في الشرق الأوسط

-  
السناتور الجمهوري لينزي جراهام - صورة أرشيفية

قال السناتور الجمهوري لينزي جراهام إن كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية أبلغوا أعضاء مجلس الشيوخ في إفادة بأن الهجمات الأخيرة التي استهدفت عددا من ناقلات النفط وخط أنابيب في الشرق الأوسط كانت «بتعليمات من الحكومة الإيرانية».

قال «جراهام» للصحفيين، الثلاثاء: «شرحوا لنا كيف أن التهديد الإيراني‭ ‬‬‬بات مختلفا عما كان في الماضي، وأن الهجوم على السفن وخط الأنابيب جرى بتنسيق وتوجيه من الحكومة الإيرانية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة