باحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديومدير منظمة الصحة العالمية: أعجبت بما رأيته من الرئيس السيسي بشأن مبادرة 100 مليون صحةكشف المخدرات.. هند النعسانى: انخفاض التعاطى بين موظفى الحكومة إلى 1.9%.. فيديوشاهد| تمارين الاستبس لحرق الدهون وإنقاص الوزناحمد فلوكس على ظهر حصانفتحى عبد الوهاب يتجول في واحة سيوة

مران الزمالك.. طلب جروس من اللاعبين.. انتظام بوطيب وعنتر.. وظهور عماد السيد

   -  
خالد بو طيب

القاهرة ـ مصراوي:

استأنف فريق الزمالك مرانه مساء يوم أمس الثلاثاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدداً لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

الزمالك كان قد هُزم ذهابًا بهدف نظيف بينما سيستضيف نهضة بركان يوم الأحد المقبل 26 مايو الجاري في إياب الدور ذاته.

وحرص كريستيان جروس، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب؛ حيث تحدث مع لاعبيه عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، مطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في لقاء الأحد المقبل.

وطالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون على الفوز وحصد اللقب

وشهد المران انتظام المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر ثنائي في التدريبات عقب إنهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي المخصص لهما خلال الفترة الماضية .

وفي نفس الوقت حرص عماد السيد حارس مرمى الفريق على التواجد مساء اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي وقام طبيب الفريق الأول محمد أسامة بالاجتماع مع عماد السيد من للاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي يعاني منها في يده.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي بذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأحد الماضي، تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة