"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيليةسوبر كورة يكشف تفاصيل انضمام جاساما لمعسكر حكام أمم أفريقياوليد صلاح الدين لـ"تايم سبورت": مدربو المنتخبات فى الأمم الأفريقية "تفكيرهم متشابه"فيديو.. ناشئو الإسماعيلى يتواجدون بمدرجات مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

مران الزمالك.. طلب جروس من اللاعبين.. انتظام بوطيب وعنتر.. وظهور عماد السيد

   -  
خالد بو طيب

القاهرة ـ مصراوي:

استأنف فريق الزمالك مرانه مساء يوم أمس الثلاثاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدداً لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

الزمالك كان قد هُزم ذهابًا بهدف نظيف بينما سيستضيف نهضة بركان يوم الأحد المقبل 26 مايو الجاري في إياب الدور ذاته.

وحرص كريستيان جروس، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب؛ حيث تحدث مع لاعبيه عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، مطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في لقاء الأحد المقبل.

وطالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون على الفوز وحصد اللقب

وشهد المران انتظام المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر ثنائي في التدريبات عقب إنهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي المخصص لهما خلال الفترة الماضية .

وفي نفس الوقت حرص عماد السيد حارس مرمى الفريق على التواجد مساء اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي وقام طبيب الفريق الأول محمد أسامة بالاجتماع مع عماد السيد من للاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي يعاني منها في يده.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي بذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأحد الماضي، تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة