انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررة

بتعانى من الأرق.. 8 نصائح هتساعدك تنام كويس

   -  

يعانى الكثير من الأشخاص من الأرق يوميا، وخاصة فى شهر رمضان، حيث إن النوم ليس بسيطًا مثل وضع رأسك على وسادة وإغلاق عينيك، حيث من الممكن أن تقع فى بحر الأفكار والمخاوف في عقلك، أو قد يبدو الشعور بالراحة مستحيلًا، خاصة فى رمضان حيث ساعات النوم القليلة، والمتقطعة.

ولذلك نرصد لكم اليوم، نصائح تساعد فى النوم سريعا، للاستيقاظ والشعور بالنشاط، خاصة إذا كنت تذهب إلى العمل، وتحتاج للاستيقاظ مبكرا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "wikihow".

النصائح:

أخذ دش دافئ قبل النوم، يساعد فى استرخاء جسدك بشكل كبير.

قراءة الكتب قبل النوم تساعد فى الاسترخاء، حيث ترك عقلك يسرح مع الأحداث التى يقرائها.

ممارسة اليوجا قبل الذهاب إلى السرير تساعد فى النوم أسرع.

التنفس ببطئ ومن البطن يساعد فى الاستراخاء والنوم أسرع.

إغلاق كل الأنوار التى تتواجد فى مكان النوم، وإذا كنت لا تفضل ذلك، فمن الممكن أن تترك ضوء ضعيف يظهر فى الغرفة لنوم اسرع.

استخدام مخيلتك والتفكير فى أكثر الأماكن التى تفضلها لتشتت تفكيرك.

العد ببطئ منذ لحظة دخولك على السرير يساعد فى الاستخاء أسرع، والنوم.

الموسيقى والروائح الهادئة مثل اللافندر أو الكاموميل تساعد على الاسترخاء والنوم أسرع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة