أحمد زاهر والشافعي وفضالي في «زنزانة 7» بعيد الأضحي المقبل | صورمحمد محيي يطلق أحدث أغانيه «قولت أخونه» | فيديولا تتوقعها.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الثوم يومياًمصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات.. وجاري عرضه على النيابة"الوطنية لإدارة المحاجر" تبدأ عملها أكتوبر المقبل بدلا من يوليو الجارىبتروجت تنهى تنفيذ مشروع تسهيلات نزع الكبريت بالخليج العربىطنطا لمصراوي: سنعود للتدريبات الإثنين والمسحة الثالثة الثلاثاءفاردي يشعل سباق الهدافين بثنائية تاريخية تبعده عن صلاحالجيش لمصراوي: سنجري مسحة ثالثة الأربعاء تمهيدًا للعودة للتدريباتمران الأهلي.. عبد الحفيظ يعقد اجتماعًا مع أجاييمنافس الأهلي.. تقارير: الغموض يلاحق الناهيري بعد غيابه عن تدريبات الودادلماذا يجب أن يبقى محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول؟.. «كلوب» يجيبأشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب غداً«بوفون» يحطم رقمًا قياسيًا في الدوري الإيطالي«شطة» يجتمع بمسؤولي أكاديمية الأهلي بحضور «بيبو»حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاون غدًا لمناقشة خطة إعداد المنتخبليستر سيتي يكتسح كريستال بالاس بثلاثية نظيفةمانشستر يونايتد يقلب تأخره أمام بورنموث لفوز ثقيل بخماسية مقابل هدفينطبيب الزمالك: لم يصلنا أي شيء بخصوص مسحة مصطفي فتحيمانشستر يونايتد × بورنموث: أرقام تهديفية مميزة في انتصار جديد للشياطين الحمر

بتعانى من الأرق.. 8 نصائح هتساعدك تنام كويس

   -  

يعانى الكثير من الأشخاص من الأرق يوميا، وخاصة فى شهر رمضان، حيث إن النوم ليس بسيطًا مثل وضع رأسك على وسادة وإغلاق عينيك، حيث من الممكن أن تقع فى بحر الأفكار والمخاوف في عقلك، أو قد يبدو الشعور بالراحة مستحيلًا، خاصة فى رمضان حيث ساعات النوم القليلة، والمتقطعة.

ولذلك نرصد لكم اليوم، نصائح تساعد فى النوم سريعا، للاستيقاظ والشعور بالنشاط، خاصة إذا كنت تذهب إلى العمل، وتحتاج للاستيقاظ مبكرا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "wikihow".

النصائح:

أخذ دش دافئ قبل النوم، يساعد فى استرخاء جسدك بشكل كبير.

قراءة الكتب قبل النوم تساعد فى الاسترخاء، حيث ترك عقلك يسرح مع الأحداث التى يقرائها.

ممارسة اليوجا قبل الذهاب إلى السرير تساعد فى النوم أسرع.

التنفس ببطئ ومن البطن يساعد فى الاستراخاء والنوم أسرع.

إغلاق كل الأنوار التى تتواجد فى مكان النوم، وإذا كنت لا تفضل ذلك، فمن الممكن أن تترك ضوء ضعيف يظهر فى الغرفة لنوم اسرع.

استخدام مخيلتك والتفكير فى أكثر الأماكن التى تفضلها لتشتت تفكيرك.

العد ببطئ منذ لحظة دخولك على السرير يساعد فى الاستخاء أسرع، والنوم.

الموسيقى والروائح الهادئة مثل اللافندر أو الكاموميل تساعد على الاسترخاء والنوم أسرع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة