بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

بطل فيلم ALADDIN: سعيد بالتمثيل بجانب ويل سميث.. وأحب عادل إمام وأحمد السقا.. فيديو

   -  
فيلم ALADDIN لشركة DISNEY العالمية

قال الفنان العالمي مينا مسعود بطل فيلم ALADDIN لشركة DISNEY العالمية، إنه بدأ التمثيل منذ 8 سنوات، وأنه تقدم إلى تجارب الأداء للفيلم وتم اختياره لبطولة الفيلم.

وأضاف " مسعود " في مداخلة هاتفية في برنامج " مصر النهاردة " المذاع على قناة " مصر الأولى"، قائلا:" فيلم ALADDIN مليء بالرقص والغناء ومشاهد الأكشن، وأشعر بالسعادة للتمثيل بجانب الفنان ويل سميث لأنه من أكبر الممثلين في العالم، وهو إنسان طيب".

وتابع:" أتمنى التمثيل في أفلام عربية ومصرية لرواية الحكايات المصرية العظيمة، وأتابع الأفلام المصرية وأحب تمثيل كلا من عادل إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة