وزير التموين يوجه بسداد 91 مليون جنيه للبنوك مستحقات للمخابزوزير السياحة يبحث مع نظيره اليوناني تبادل الحركة بين البلدينباكستان تدرس إعادة فرض إجراءات الاغلاق بعد ارتفاع حالات الإصابة بكورونازعيم للمعارضة في إسرائيل: نتنياهو يعاني من "وهم جنون الارتياب"فيديو- زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا أثناء بث حيالاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز "بيت ايل" شمال البيرة للخارجين من المحافظةبعد تحسن حالته.. خروج متحدث الرئيس بوتين من المستشفى إثر إصابته بكوروناهولندا تسجل ثاني حالة لانتقال فيروس كورونا من الحيوان للإنساننفوق 12 رأس ماشية إثر اندلاع حريق بأسوانحبس عامل بتهمة قتل حماه لرفضه عودة زوجته لقضاء العيد في منزلها بكرداسة"هترجعي البيت ولا أجيبك بالعافية".. كواليس جريمة "ليلة الوقفة" في كرداسةالشرطة تفض حفل زفاف في الطالبية.. وتطهير الشارع ومصادرة "الدي جي"المنجد.. مهنة ارتبطت بالأفراح الشعبية تواجه الانقراض أمام المصنوعات الجاهزةمقبرة وحجرة دفن.. تعرف على الاكتشافات الأثرية خلال شهر مايو (صور)تنسيق مصرى يونانى حول استعادة الحركة السياحية وفقا للإجراءات الاحترازيةبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ62 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارععمر العبداللات يحتفل بعيد استقلال الأردن بمشاركة مجموعة من الفنانينالسيناريست سيد فؤاد: المسلسلات المصرية قدمت دراما هندية بعيدا عن "الاختيار" و"النهاية"هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية في أغنية "طلعت يا محلا نورها"استمرارا لنجاح ملحمة "الاختيار".. الجمهور يختار أمير كرارة أفضل ممثل بدراما رمضان

رد ناري من الديهي على ادعاء حسن البنا أنه مؤيد من الله ورسوله

   -  
حسن البنا

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، رد على ادعاءات جماعة "شباب محمد"، بأنه لا يأخذ بمبدأ الشورى، وقال:" أنا مؤيد من الله ورسوله ، ولا يحق لأحد مراجعتي".

عقب "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم ، قائلا: "حسن البنا وصل به المقام في الكذب والتضليل وإبعاد الناس عن العقل أنه يقول على نفسه كده".

وأوضح "الديهي"، أنه من خلال قراءاته توصل للسببين الحقيقيين الذين أدوا للانفصال جماعة محمد، وهو أن صهر حسن البنا "عبدالحكيم عابدين "، كان قد أطلق دعوة بعنوان "التزاور والتودد"، هدفها زيارة الإخوان داخل السجون.

وقال "الديهي"، إن السبب الثاني يعود لقبول حسن البنا منحة مالية من المخابرات المالية عبر شركة قناة السويس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة