مش عضو نقابة.. ضبط مسجل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنين بالجيزةضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة فى حملة أمنية بالخانكة وشبرا الخيمةتجديد حبس عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من 10 شقق فى مدينة نصر"هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاونبدء المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانى فى بوخارستطلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني10 معلومات عن العلاقات "المصرية - الرومانية" تزامنا مع زيارة السيسي"معلومات الوزراء" ينظم ورشة عمل حول المشروعات الصغيرة بين مصر وكوريا"الخارجية": تجربة كوريا في المشروعات الصغيرة مثال يحتذى بهفريق وادي دجلة يغادر إلى اليونان لخوض بطولة وديةنائب وزير خارجية كوريا: أشعر بالخجل لعدم زيارة مصر من قبلالسفير الكوري: الاحتفال بمرور ٢٥ سنة على العلاقات المصرية الكورية العام المقبلالتخطيط: مصر سخرت كل الإمكانات لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقيةبث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفال

"سليكون واحة" تستهدف تصنيع "الفايبر" وكاميرات مراقبة بالمناطق التكنولوجية

-  

أكد المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سليكون واحة، المتخصصة فى إنشاء وتشغيل المناطق التكنولوجية التابعة لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن الشركة تتوصل مع مبادرة "مصر تصنع الإلكترونيات" لزيادة الاستثمارات من الناحية الانتاجية والصناعية فى المناطق الموجودة لدينا وتحديدا برج العرب وأسيوط، ثم السادات وبنى سويف.

وكشف "الملاح" فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه سيكون هناك خطوط إنتاج جديدة الى جانب مصنع سيكو وصناعات مغذية أخرى فضلا عن التصنيع للغير بدلا من الاستيراد، ومشيرا إلى أن قرار وزارة التجارة والصناعة بشأن تسجيل المصانع المصدرة للهواتف الذكية لمصر سيساهم فى جزء منه فى دعم التصنيع المحلى.

وأشار "الملاح" إلى أن  التصنيع فى المناطق التكنولوجية سيشمل تصنيع الفايبر وكاميرات مراقبة وبعض تقنيات أخرى، حيث تم تصنيع جزء كبير بالمناطق التكنولوجية للتصنيع.

وتم تدشين شركة "واحات السيليكون"، فى مايو 2016، وهى متخصصة فى إنشاء وتشغيل المناطق التكنولوجية، ويتضمن نموذج عمل الشركة توفير البيئة النموذجية اللازمة لخدمة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر من خلال توفير خدمات متكاملة لرواد الأعمال، والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية والعالمية الكبرى، وشركات تصميم وتجميع الصناعات الإلكترونية ومنافذ تسويقها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة