مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

"سليكون واحة" تستهدف تصنيع "الفايبر" وكاميرات مراقبة بالمناطق التكنولوجية

-  

أكد المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سليكون واحة، المتخصصة فى إنشاء وتشغيل المناطق التكنولوجية التابعة لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن الشركة تتوصل مع مبادرة "مصر تصنع الإلكترونيات" لزيادة الاستثمارات من الناحية الانتاجية والصناعية فى المناطق الموجودة لدينا وتحديدا برج العرب وأسيوط، ثم السادات وبنى سويف.

وكشف "الملاح" فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه سيكون هناك خطوط إنتاج جديدة الى جانب مصنع سيكو وصناعات مغذية أخرى فضلا عن التصنيع للغير بدلا من الاستيراد، ومشيرا إلى أن قرار وزارة التجارة والصناعة بشأن تسجيل المصانع المصدرة للهواتف الذكية لمصر سيساهم فى جزء منه فى دعم التصنيع المحلى.

وأشار "الملاح" إلى أن  التصنيع فى المناطق التكنولوجية سيشمل تصنيع الفايبر وكاميرات مراقبة وبعض تقنيات أخرى، حيث تم تصنيع جزء كبير بالمناطق التكنولوجية للتصنيع.

وتم تدشين شركة "واحات السيليكون"، فى مايو 2016، وهى متخصصة فى إنشاء وتشغيل المناطق التكنولوجية، ويتضمن نموذج عمل الشركة توفير البيئة النموذجية اللازمة لخدمة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر من خلال توفير خدمات متكاملة لرواد الأعمال، والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية والعالمية الكبرى، وشركات تصميم وتجميع الصناعات الإلكترونية ومنافذ تسويقها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة