رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

لصا المركبات بالبساتين: نستخدم المفتاح المصطنع ونبيعها للتجار بأبخس الأسعار

-  

أدلى عاطلان بتفاصيل تورطهما فى سرقة المركبات وخاصة الدراجات النارية، واعترفا لرجال مباحث البساتين أنهما عادة ما يستخدمان المفاتيح المصطنعة ويفران بالمركبات ويبيعانها لأحد التجار بأسعار منخفضة جدا وبهذه الطريقة استوليا على عدد كبير من المركبات قبل سقوطهما فى قبضة الشرطة.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، عدة بلاغات بسرقة دراجات نارية ومركبات أخرى.

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة توصل رجال المباحث إلى هوية المتهمين وهما "أحمد. ع" ، و"على. م" ، عاطلين.

وباستهداف اللصين ألقت قوة القبض عليهما واعترفا بارتكابهما وقائع سرقة الدراجات البخارية وبيعها فتحرر لهما المحضر اللازم وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة