تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليد

دراما رمضان وفرقة مطروح في تاسع أيام معرض فيصل للكتاب

-  

 شهد تاسع ايام معرض فيصل الثامن للكتاب والذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج لقاء مع المخرج حسنى صالح حول الدراما التلفزيونية فى رمضان وأدارت اللقاء الإعلامية منة الشرقاوى. قالت الشرقاوى ان الطبقة المتوسطة السائدة غير ممثلة فى الدراما.

وكذلك اختفاء نجوم كبار عن شاشة الدراما الرمضانية مثل يسرا وعادل أمام ويحيى الفخراني.

وقال صالح :النجم الناجح يميز بين المخرج المتمكن وغير المتمكن، والعمل فى النهاية هو رؤية المخرج ،

كما تحدث عن أعمال مجدى ابو عميرة. وردا على سؤال حول تدخل لجنة الدراما فى مراحل العمل الدرامى.

وأشار صالح إلى أن موضوع تدخل لجنة الدراما فى مختلف مراحل العمل يحتاج إلى إعادة نظر، والعمل لابد أن يكون له قواعد ومراعاة كل كلمة تدخل البيوت فالكلمة مؤثرة جدا.

ويجب تقديم العنصر السئ فى الدراما لكن لابد أن يكون العرض فى

حدود أخلاقيات المجتمع، ولكن إذا اجيز العمل من البداية فلماذا التدخل فى باقى المراحل فهذا يعد عائقا.

وحول مسلسله قال صالح  اناقش فساد العلاقات داخل الأسرة كعلاقة الآباء بالابناء وأثره على المجتمع والرسالة أن لا نجعل المصالح او المال تفسد العلاقات.

وعن كيفية الارتقاء بالعمل الدرامى قال الاهتمام بالكاتب الحقيقى وليس المزيف وهم موجودين، والابتعاد عن نظام الورش، والابتعاد عن الفورمات والنقل.

وفى النشاط الفنى شاركت فرقة مطروح للفنون الشعبية ، بالإضافة إلى الورش اليومية للأطفال حيث أقيمت ورشة تلوين وورشة زينة رمضان ، وفقرة السيرك والساحر التى جذبت الأطفال والكبار من رواد المعرض.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة