بـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم10 معلومات عن مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة فى دورته 24 بأرض الفروسيةتحرير 1213 مخالفة مرورية وفحص 34 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةشقيقة محمد فوزي وهدى سلطان التي رحلت في صمت.. 10 معلومات عن "هند علام"أسعار الذهب تهبط وسط توترات الخليج

لو محتارة فى تسريحة الصيف.. اعرفى التسريحة المناسبة لشكل وجهك

   -  

دائما ما نشعر بالملل تجاه اللوك الخاص بنا ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتصفيف الشعر، مما يجعلنا  نحرص دائما على متابعة كل ما له علاقة بالموضة والألوان الخاصة به وتصفيفه، ولكن نتناسى أن نتعرف عن ما يتناسب معنا من تسريحات الشعر المختلفة تبعا لشكل الوجه المناسب، ولذلك نقدم إليك التسريحات المناسبة لشكل وجهك وذلك تبعا لموقع بولد سكاى.

Right Hair Parting

1-الوجه المستدير

إذا كنت تريدين إبراز جمال وجهك المستطيل، فتساعدك على ذلك تسريحات الشعر الطويلة التى تغطى جزءا من وجهك، حتى لا يظهر بحجم أكبر، وبالنسبة للوجه الأقل دائرية يعمل الفرق الأوسط والشعر المفرود، بحيث يغطى وجهك قليلا على كلا الجانبين، ويساعدك على أن يبدو وجهك نحيفا وممدودا.

Right Hair Parting

2-الوجه البيضاوى

يعتبر اللوك المناسب للوجه البيضاوى هو اللعب فى أجزاء مختلفة من الشعر، فتقسيم الشعر بأى طريقه يعد مميزا ومناسبا لهم، سواء كان الفرق جانبيا او فى الوسط، و يعد أيضا الأشكال والأطوال المختلفة للشعر مناسبا.

Right Hair Parting

3- الوجه المربع

الوجه المربع يعنى أن لديك خط عريض قوى وجبهه عريضة، كما يعد للوجه المربع مميزات حادة ولكن على الرغم من ذلك يصعب تصفيفة، ولتنعيم وجهك قليلا وإخفاء عرض الوجه المربع من الأفضل أن تفصل جزءا إلى جانب شعرك مع بعض قصة قصيرة او متوسطة لتغطية جبهتك قليلا.

Right Hair Parting

4- الوجه الماسى

تعد تسريحة الشعر التى تتميز بفرق الجنب من التسريحات المناسبة للوجه الماسى، ويساعد الشعر المنفصل أيضا واختيارات قصات الشعر التى تكمل الفرق الجانبى وتغطى جبهتك من التسريحات المناسبة اليكى

Right Hair Parting

5- الوجه المستطيل

يعد الوجه المستطيل ممدودا قليلا بنفس العرض من الجبهة إلى الذقن ولذلك يساعدك تسريحة الشعر التى تتميز بفرق الشعر من الوسط مع الشعر الموجود على كلا الجانبين إلى إخفاء طول الوجه وكذلك أيضا إضافة حجم على وجهك.

Right Hair Parting

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة