رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدة

معهد البترول: ارتفاع مفاجئ لمخزون النفط الأمريكى لـ2.4 مليون برميل فى أسبوع

-  

أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكى، اليوم الثلاثاء، أن مخزونات النفط الخام والبنزين فى الولايات المتحدة ارتفعت على غير المتوقع الأسبوع الماضى، فى حين تراجعت مخزونات نواتج التقطير.

وزادت مخزونات الخام 2.4 مليون برميل فى الأسبوع المنتهى فى 17 من مايو إلى 480.2 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين لانخفاض قدره 599 ألف برميل، وقال المعهد إن مخزونات الخام فى مركز التسليم فى كاشينج بولاية أوكلاهوما زادت 871 ألف برميل.

وأشارت بيانات معهد البترول إلى أن معدلات استهلاك المصافى من الخام انخفضت 110 آلاف برميل يوميا، فيما ارتفعت مخزونات البنزين 350 ألف برميل، مقارنة مع توقعات المحللين فى استطلاع للرأى أجرته رويترز، أن تنخفض 816 ألف برميل.

وأظهرت بيانات المعهد أن مخزونات نواتج التقطير، التى تشمل الديزل وزيت التدفئة، تراجعت بمقدار 237 ألف برميل، مقارنة مع توقعات بنزولها 48 ألف برميل، كما انخفضت واردات الولايات المتحدة من الخام الأسبوع الماضى بمقدار 106 آلاف برميل يوميا إلى 7.7 مليون برميل يوميا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة