تعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم

الديهي يكشف عن أخطر تصريحات جماعة شباب محمد

   -  
نشأت الديهي

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن أخطر التصريحات التي أدلت بها جماعة "شباب محمد" ، عقب انشقاقها عن جماعة الإخوان.

أضاف "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الثلاثاء، أن جماعة شباب محمد قالوا أن كل المسلمين آثمون طالما لم تطبق الشريعة.

وعقب "الديهي"، على تصريح جماعة "شباب محمد"، قائلا :" فكرة الحاكمية بتاعة شباب محمد وسيد قطب وراشد الغنوشي خرجت من رحم جماعة الإخوان ".

استطرد "الديهي"، قائلا :"لا يجب أن تتوه الصورة ، والخريطة الحقيقة لفتنة هذا الزمان، فتنة الخوارج يليها فتنة الإخوان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة