قبل 48 ساعة من انتهاء رحلته بفرنسا.. تعرف على الرحلة التالية لـ توت ومكاسبهسوثبى تعرض لوحة لـ بانسكى ومحبى الفنان يشككون فى أصليتها بالأدلةأمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديو

حسام موافي: منح المريض كبسولات حديد جريمة مكتملة الأركان في هذه الحالة

-  
"حسام موافي: منح المريض كبسولات حديد جريمة مكتملة الأركان في هذه الحالة"

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، إن تغيير شكل الأظافر باستوائها ثم التوائها من أعراض الإصابة بنقص الحديد، موضحًا أن العلم لا ينتهي أبدا، لذلك حرص تسمية برنامجه باسم "ربي زدني علما".

وأضاف "موافي"، خلال تقديمه برنامج "ربي زدني علما"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، أن العلم في تطور مستمر، والمتألق هم من يستطيع مجاراته، لذلك قال الله "واسألوا أهل الذكر إن كنت لا تعلمون"، ولم يقل أهل العلم، كونه متغيرا، أم الذكر فهي تعبر عن أهل الإتقان الحريصين على الاستذكار دائما.

وحذر أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، من توصية بعض الأطباء مرضى أنيميا النقص، بتناول كبسولات الحديد، دون معرفة سبب المرض، مشددًا على ضرورة التحري لمعرفة أسباب نقص الحديد، فقد تكون سيدة مصابة بمرض ليفي، لذلك يجب إجراء منظار، وتحليل براز، فمن الوارد أن يكون هناك نزف بالجهاز الهضمي.

 وتابع: "منح المريض كبسولات حديد، دون معرفة النقص جريمة مكتملة الأركان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة