رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

حسام موافي: منح المريض كبسولات حديد جريمة مكتملة الأركان في هذه الحالة

-  
"حسام موافي: منح المريض كبسولات حديد جريمة مكتملة الأركان في هذه الحالة"

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، إن تغيير شكل الأظافر باستوائها ثم التوائها من أعراض الإصابة بنقص الحديد، موضحًا أن العلم لا ينتهي أبدا، لذلك حرص تسمية برنامجه باسم "ربي زدني علما".

وأضاف "موافي"، خلال تقديمه برنامج "ربي زدني علما"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، أن العلم في تطور مستمر، والمتألق هم من يستطيع مجاراته، لذلك قال الله "واسألوا أهل الذكر إن كنت لا تعلمون"، ولم يقل أهل العلم، كونه متغيرا، أم الذكر فهي تعبر عن أهل الإتقان الحريصين على الاستذكار دائما.

وحذر أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، من توصية بعض الأطباء مرضى أنيميا النقص، بتناول كبسولات الحديد، دون معرفة سبب المرض، مشددًا على ضرورة التحري لمعرفة أسباب نقص الحديد، فقد تكون سيدة مصابة بمرض ليفي، لذلك يجب إجراء منظار، وتحليل براز، فمن الوارد أن يكون هناك نزف بالجهاز الهضمي.

 وتابع: "منح المريض كبسولات حديد، دون معرفة النقص جريمة مكتملة الأركان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة