بـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم10 معلومات عن مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة فى دورته 24 بأرض الفروسيةتحرير 1213 مخالفة مرورية وفحص 34 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةشقيقة محمد فوزي وهدى سلطان التي رحلت في صمت.. 10 معلومات عن "هند علام"أسعار الذهب تهبط وسط توترات الخليج

شاكر: الفئة الأكبر من المستهلكين تدفع فواتير تتراوح بين 28 و46 جنيها

-  
"شاكر: الفئة الأكبر من المستهلكين تدفع فواتير تتراوح بين 28 و46 جنيها"

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إنه قبل زيادة أسعار الكهرباء كان حجم العجز فى قطاع الكهرباء يقدر بحوالي 33.5 مليار جنيه في السنة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الوزارة دشنت الكثير من الاستثمارات لتحسين الخدمة المقدمة المواطنين، مشيرًا إلى أنه لم يُجرى تخفيف الأحمال بداية من 1 يوليو 2015. 

وأوضح، أن الزيادة في أسعار الكهرباء لم تكن كبيرة، لافتًا إلى أن من يستهلك 1000 كيلو وات في الشهر يدفع زيادة قدرها .93.5 جنيهًا. 

وأشار إلى أن عدد الفواتير التي يزيد استهلاكها عن 1000 كيلو وات في الشهر، بلغ 204 ألف فاتورة في مختلف أنحاء الجمهورية، من أصل 26.5 مليون مشترك. 

ولفت، إلى أنه يتم استصدار حوالي 3 مليون فاتورة تستهلك 50 كيلو وات في الشهر بحد أقصى، و 3.9 مليون فاتورة شهريًا لمستهلكي 100 كيلو وات شهريًا، و9.5 مليون فاتورة لمستهلكي  200 كيلو وات بحد أقصى، و6.8 مليون  فاتورة لمستهلكي 350 كيلو وات شهريًا بحد أقصى، و2.6 مليون مليون فاتورة لمستهلكي 650 كيلو وات كهرباء بحد أقصى. 

وأشار، إلى أن الفئة المحصورة بين استهلاك أكثر من 100 كيلو وات كهرباء و 350 كيلو وات كهرباء هي الأكثر استهلاكا للكهرباء، مشيرًا إلى أنه كانوا يدفعون 188 جنيها في الشهر في عام 2018، وسيدفعون 234 جنيهًا بزيادة تبلغ 46 جنيها، موضحًا أن الفئة الأكبر تدفع مبالغ مالية تتراوح ما بين 28 و46 جنيهًا. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة