برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاء

طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمة برنامج البورد المصري

   -  
تقدمت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، بطـلب إحــاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة، بشأن بعض المشكلات المتعلقة ببرنامج البورد المصري الخاص بالسادة الأطباء

وأشارت النائبة إلى وجود بعض المشكلات التي تواجه الأطباء الملتحقين بالبرنامج التدريبي "البورد المصري" في دفعته الثانية (دفعة 2019).

وأوضحت أن الأطباء الذين تم استيفاء شروط التحاقهم بالبرنامج قد تقدموا لإدارة المنح والبعثات من أجل الحصول على جواب يفيد بقبولهم بالبرنامج التي تستمر مدته لقرابة خمس سنوات، من أجل تحمل الوزارة لمستحقاتهم المالية طيلة تلك المدة وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة للأمر، إلا أن إدارة المنح والبعثات امتنعت عن إعطائهم ذلك الخطاب بداعي أن وزارة الصحة والسكان لم تُرسل كشوفات الأسماء الخاصة بهم أو ما يفيد بقبولهم للالتحاق بالبعثة.

وأكدت أن ذلك يأتي على الرغم من استيفاء السادة الأطباء لكافة شروط البرنامج وفقًا للجدول الزمني المعلن.

وطالبت النائبة بسرعة التدخل من أجل معالجة تلك الأزمة، وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، ورد الحقوق إلى أصحابها في أقرب وقت ممكن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة