رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدة

طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمة برنامج البورد المصري

   -  
تقدمت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، بطـلب إحــاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة، بشأن بعض المشكلات المتعلقة ببرنامج البورد المصري الخاص بالسادة الأطباء

وأشارت النائبة إلى وجود بعض المشكلات التي تواجه الأطباء الملتحقين بالبرنامج التدريبي "البورد المصري" في دفعته الثانية (دفعة 2019).

وأوضحت أن الأطباء الذين تم استيفاء شروط التحاقهم بالبرنامج قد تقدموا لإدارة المنح والبعثات من أجل الحصول على جواب يفيد بقبولهم بالبرنامج التي تستمر مدته لقرابة خمس سنوات، من أجل تحمل الوزارة لمستحقاتهم المالية طيلة تلك المدة وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة للأمر، إلا أن إدارة المنح والبعثات امتنعت عن إعطائهم ذلك الخطاب بداعي أن وزارة الصحة والسكان لم تُرسل كشوفات الأسماء الخاصة بهم أو ما يفيد بقبولهم للالتحاق بالبعثة.

وأكدت أن ذلك يأتي على الرغم من استيفاء السادة الأطباء لكافة شروط البرنامج وفقًا للجدول الزمني المعلن.

وطالبت النائبة بسرعة التدخل من أجل معالجة تلك الأزمة، وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، ورد الحقوق إلى أصحابها في أقرب وقت ممكن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة