الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

نقيب الصحفيين: صرف زيادة بدل التكنولوجيا ابتداء من الشهر الجاري

   -  
نقيب الصحفيين يطعن على لائحة جزاءات الأعلى للإعلامأعلن الكاتب الصحفي ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، عن صرف زيادة بدل التكنولوجيا بداية من الشهر الجاري، تنفيذًا لوعده الانتخابي ليصل إلى ٢١٠٠، أي بنسبة زيادة ٢٥٪.

وقال النقيب، في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء: "الزميلات والزملاء الكرام أعضاء نقابة الصحفيين، تنفيذا للوعد الذي سبق لي إعلانه بعد موافقة الحكومة على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا بنسبة 25% لأعضاء النقابة والإداريين والعمال بالمؤسسات الصحفية القومية بدءا من تطبيق الموازنة الجديدة للدولة في شهر يوليو المقبل".

وأضاف: "يسعدني إبلاغكم بتطبيق هذه الزيادة بدءا من شهر مايو الحالي. كما يسعدني إعلام الزميلات والزملاء المقبولين بلجنة القيد الأخيرة في شهر فبراير الماضي، بحصولهم على البدل الخاص بهم متضمنا نسبة الزيادة بدءا من شهر مايو الحالي مع باقي زملائهم من أعضاء النقابة".

وتابع: "ولا يسعني في النهاية سوى أن أوجه الشكر الجزيل لكل من ساهم في تدبير الموارد اللازمة لتطبيق هذه الزيادة بدءا من الشهر الحالي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة