مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروبا

برلماني يتقدم بمذكرة لدعم سجل مدني زفتى بالمعدات والموظفين

   -  
النائب سلامة الجوهري

قال النائب سلامة الجوهري، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ونائب دائرة زفتى بمحافظة الغربية، إنه تقدم بمذكرة للواء محمد الأعصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأحوال المدنية، بشأن مشكلة سجل مدني زفتى الذي يخدم المدينة و56 قرية و82 عزبة.


وأوضح سلامة الجوهري، في مذكرته التي تقدم بها لـ"الأعصر"، أثناء لقائه اليوم الثلاثاء، أن العمل بالمكتب يسير ببطء وقصور شديد نتيجة قلة عدد الموظفين، وتناقصهم المستمر نتيجة عدم تعويض من يحال للمعاش خلال التسع سنوات الماضية.
وطالب، بانتداب موظفين للعمل بالمكتب، وامدادهم بالأجهزة المطلوبة، ونزول لجنة من القاهرة لمعاينة موقف السجل المدني على الطبيعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة