متحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابة

عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي

   -  
بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخبأبدى عبد الظاهر السقا مدافع المنتخب الوطنى السابق، والمحلل الكروى، غضبه الشديد من إختيارات المكسيكى خافيير أجيرى في قائمة المنتخب الوطني، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وأكد عبد الظاهر في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أنه مستاء جدا من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيري، خاصة أن القائمة ضمت لاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية للمشاركة في بطولة بحجم الأمم الأفريقية، في حين خلت القائمة من عناصر مميزة فرضت نفسها بقوة على الساحة الكروية خلال الفترة الماضية، أمثال محمد عواد حارس الوحدة الذي يتعرض لظلم كبير في المنتخب الوطني منذ ولاية المدير الفني السابق هيكتور كوبر، وشدد عبد الظاهر السقا على أنه يراهن على أن محمد عواد لو مضى أمس للأهلي أو الزمالك كان سينضم اليوم للمنتخب الوطني.

واستنكر السقا عدم استدعاء عبدالله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر حاليًا، وأيضا محمد هانى أفضل ظهير أيمن في مصر، إلى جانب استبعاد عمرو السولية، أفضل لاعب وسط في مصر يستطيع القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية معا، وتساءل كيف يستبعد على جبر أكثر لاعبى الدفاع خبرة بعد أحمد حجازى وأين مصطفى محمد مهاجم طلائع الجيش، وهو مهاجم مصر الأول في المستقبل القريب.

وأضاف عبد الظاهر، أنه يشعر بغضب شديد تجاه الجهاز الفنى للمنتخب بعد تجاهله ضم رمضان صبحى، جناح النادي الأهلي، مشيرا إلى أن رمضان صبحى هو البديل الأفضل لمحمد صلاح نجم ليفربول، موجها سؤاله لأجيرى ماذا لو أصيب محمد صلاح ومن سيكون البديل الأقرب له.

ووصف السقا قرار أجيرى باستبعاد رمضان صبحى، بأنه دمر مستقبل اللاعب وخلص عليه، لأن استبعاد رمضان من المنتخب في هذا التوقيت سيحرمه من العودة مجددا للدوري الإنجليزي، الذي يشترط خوض اللاعب نسبة محددة من المباريات الدولية مع منتخب بلاده، مشيرا إلى أن الراحل محمود الجوهري كان أحيانا يضم لاعبين للمنتخب الوطنى وهو ليس في حاجة فنية إليهم، ولكنه يرغب في دعمهم ومساندتهم لخوض تجربة إحترافية أو لأن أندية معينة تراقبه لضمه لصفوفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة