محمد محيي يطرح أغنيته الجديدة «قولت أخونه» (فيديو)منى إش إش تعلن تعافيها من فيروس كورونا: عديت المرحلة الحرجةصوفي تيرنر في جولة مع زوجها بشوارع لوس أنجلوس.. صورحضن دافى.. بن أفليك يحتضن صديقته آنا دى أرماس فى شوارع لوس أنجلوسمحمد فراج يحيى ذكرى والدته بكلمات مؤثرة: "اتمنى رؤيتها فى عالم أفضل"مصطفى قمر يطرح أغنية "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيقترامب يقيم احتفالية ثانية في عيد الاستقلال وسط تفشي كورونااستراحة - ولفرهامبتون (0) - (1) أرسنالمدرب بورنموث: يونايتد اختلف تماما عن فريق الدور الأول.. تأثير برونو واضحفي دربي بوفون.. رونالدو يقود يوفنتوس لاكتساح جاره تورينوفي الجول يكشف – موقف اللعبات الأخرى من مسحات فيروس كورونافلسطين والمجر تبحثان تطورات القضية الفلسطينية وسياسات الضمالصين توضح مخاوف حدوث جائحة جديدة بسبب فيروس "G4"الجزائر تسجل 9 وفيات و430 إصابة جديدة بكوروناتركيا تحتجز 3 موظفين على خلفية انفجار بمصنع ألعاب ناريةمقتل وإصابة ٤ أشخاص في تحطم مروحية في أسترالياالتحالف الدولي يشن غارات جوية على أنفاق لتنظيم داعش في نينوى بالعراقإصابة فلسطينيين بينهم طفل بالرصاص في مواجهات مع الاحتلال بالخليلطوكيو تطالب بتجنب السفر غير الضروري خارج العاصمة بعد ارتفاع حالات كوروناروسيا تجري مناورات لأسطولها في البحر الأسود

عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي

   -  
بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخبأبدى عبد الظاهر السقا مدافع المنتخب الوطنى السابق، والمحلل الكروى، غضبه الشديد من إختيارات المكسيكى خافيير أجيرى في قائمة المنتخب الوطني، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وأكد عبد الظاهر في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أنه مستاء جدا من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيري، خاصة أن القائمة ضمت لاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية للمشاركة في بطولة بحجم الأمم الأفريقية، في حين خلت القائمة من عناصر مميزة فرضت نفسها بقوة على الساحة الكروية خلال الفترة الماضية، أمثال محمد عواد حارس الوحدة الذي يتعرض لظلم كبير في المنتخب الوطني منذ ولاية المدير الفني السابق هيكتور كوبر، وشدد عبد الظاهر السقا على أنه يراهن على أن محمد عواد لو مضى أمس للأهلي أو الزمالك كان سينضم اليوم للمنتخب الوطني.

واستنكر السقا عدم استدعاء عبدالله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر حاليًا، وأيضا محمد هانى أفضل ظهير أيمن في مصر، إلى جانب استبعاد عمرو السولية، أفضل لاعب وسط في مصر يستطيع القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية معا، وتساءل كيف يستبعد على جبر أكثر لاعبى الدفاع خبرة بعد أحمد حجازى وأين مصطفى محمد مهاجم طلائع الجيش، وهو مهاجم مصر الأول في المستقبل القريب.

وأضاف عبد الظاهر، أنه يشعر بغضب شديد تجاه الجهاز الفنى للمنتخب بعد تجاهله ضم رمضان صبحى، جناح النادي الأهلي، مشيرا إلى أن رمضان صبحى هو البديل الأفضل لمحمد صلاح نجم ليفربول، موجها سؤاله لأجيرى ماذا لو أصيب محمد صلاح ومن سيكون البديل الأقرب له.

ووصف السقا قرار أجيرى باستبعاد رمضان صبحى، بأنه دمر مستقبل اللاعب وخلص عليه، لأن استبعاد رمضان من المنتخب في هذا التوقيت سيحرمه من العودة مجددا للدوري الإنجليزي، الذي يشترط خوض اللاعب نسبة محددة من المباريات الدولية مع منتخب بلاده، مشيرا إلى أن الراحل محمود الجوهري كان أحيانا يضم لاعبين للمنتخب الوطنى وهو ليس في حاجة فنية إليهم، ولكنه يرغب في دعمهم ومساندتهم لخوض تجربة إحترافية أو لأن أندية معينة تراقبه لضمه لصفوفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة