مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

إزالة 41 عقار وعشة عشوائية على محور الطوارئ بالسلام

-  
"إزالة 41 عقار وعشة عشوائية على محور الطوارئ بالسلام"

قال إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن حملة إزالة التعديات والاشغالات على محور الطوارئ بنطاق حي السلام تمكنت من إزالة 25 عقار و16 عشة، وهي مباني عشوائية على أملاك الدولة بدون ترخيص، وتسكين المواطنين المستحقين في مشروع إسكان أهالينا.

وأكد أن أعمال الإزالة تتم لتنفيذ محور مروري يربط الطريق الدائري بالسلام بجسر السويس لخدمة سكان المنطقة وذلك بمتابعة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

جاء ذلك على هامش جولة إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة واللواء طارق مرزوق مدير قطاع شرق واللواء هشام أبو النصر مدير المرافق واللواء خالد المحمدي رئيس الحي ومصطفى عبد العزيز السكرتير المساعد للمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة