بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

إزالة 41 عقار وعشة عشوائية على محور الطوارئ بالسلام

-  
"إزالة 41 عقار وعشة عشوائية على محور الطوارئ بالسلام"

قال إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن حملة إزالة التعديات والاشغالات على محور الطوارئ بنطاق حي السلام تمكنت من إزالة 25 عقار و16 عشة، وهي مباني عشوائية على أملاك الدولة بدون ترخيص، وتسكين المواطنين المستحقين في مشروع إسكان أهالينا.

وأكد أن أعمال الإزالة تتم لتنفيذ محور مروري يربط الطريق الدائري بالسلام بجسر السويس لخدمة سكان المنطقة وذلك بمتابعة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

جاء ذلك على هامش جولة إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة واللواء طارق مرزوق مدير قطاع شرق واللواء هشام أبو النصر مدير المرافق واللواء خالد المحمدي رئيس الحي ومصطفى عبد العزيز السكرتير المساعد للمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة