بموافقة الإسماعيلي .. الشامي يغيب عن المران الأول للفريقالدوري الإسباني.. التعادل يحسم مواجهة سيلتا فيجو وريال بيتيساستعدادا لاستئناف الدوري.. مران قوي لـ الاهلي على ملعب التتش ..فيديومحمد زيادة يواصل التألق ويحقق برونزية الجائزة الكبرى للفروسيةبعد تغيبه عن التدريبات.. نجم الوداد يقترب من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالكنهائي كأس ألمانيا .. ألبا يتقدم لـ بايرن ميونخ في شباك ليفركوزنالدوري الإنجليزي .. ارسنال يستعيد عافيته بفوز صعب على ولفرهامبتون بهدفيننهائي كأس ألمانيا .. جنابري يعزز تقدم بايرن ميونخ بهدف ثان في شباك ليفركوزنرئيس بشكتاش يحسم مصير محمد النني مع الفريق التركينهائي كأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يكتفي بهدفين بالشوط الأول في شباك ليفركوزنمصطفى قمر يطرح "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق بعد أسبوعينشيرين رضا عن قطتها: لا يمكننى الالتزام بالتباعد الاجتماعى عندما يتعلق الأمر بفلةعمرو عبد الجليل "عفريت" يطارد هنيدى في فيلمه "النمس والإنس"الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيشHULK يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة لـ كابتن أمريكاللا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بهاتورتة الـ 40.. شيكو يرد على تهنئات الجميع بعيد ميلاده "صورة"انتهت - ولفرهامبتون (0) - (2) أرسنال.. تفوق للمدفعجيةسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفورد

أحمد سليمان يعلق على استبعاد كهربا وعبد الله جمعة من قائمة المنتخب

   -  
أزمة مالية تهدد منتخب نيجيريا قبل كأس أمم أفريقياعلق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ومدرب حراس منتخب مصر الأسبق، على اختيارات المكسيكي خافيير أجيري لقائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019.

وكتب أحمد سليمان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إزاي كهربا أحسن لاعب في الدوري المصري، وعبد الله جمعة أحسن باك شمال في مصر صناعة جروس في هذا المركز الذي يشهد عجز كبير في مصر برة منتخب مصر".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة