إغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلاد

بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب

   -  
أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصربات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغزا كبيرا داخل المنتخب الوطني، بعد استبعاده من قائمة الفراعنة التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري، والتي ضمت 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفراعنة في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجاري.

واستغنى رمضان صبحي عن حلم الاستمرار في الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ليعود للدوري المصري من بوابة النادي الأهلي معارا، لضمان المشاركة من أجل الانضمام للمنتخب طبقا لما أعلنه اللاعب بالاتفاق مع الجهاز الفني، إلا أن استبعاده جاء صدمة كبرى.

وجاء استبعاد رمضان لينذر بأزمة كبيرة بين اللاعب والجهاز الفني خلال الساعات المقبلة، حيث يهدد اللاعب بكشف كافة التفاصيل والأسباب وراء استبعاده من قائمة الفراعنة.

وضمت قائمة المنتخب كلا من:
- أحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي)
- وليد سليمان (الأهلي)
- عبد الله السعيد (بيراميدز)
- أحمد على كامل (المقاولون العرب)
- محمد النني (أرسنال الإنجليزي)
-محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)
- أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)
- عمر جابر (بيراميدز)
- أحمد الشناوي (بيراميدز)
- مروان محسن (الأهلي)
- محمد أبوجبل (سموحة)
- طارق حامد (الزمالك)
- أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)
- على أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالي)
- محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي)
- عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)
- أيمن أشرف (الأهلي)
- محمد الشناوي (الأهلي)
- محمود حمدي "الونش " (الزمالك)
- باهر المحمدي (الإسماعيلي)
- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)
- نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز)
- محمود عبد الرحيم " جنش " (الزمالك)
- محمود علاء (الزمالك)
- أحمد أبو الفتوح (سموحة)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة