جامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيد

بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب

   -  
أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصربات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغزا كبيرا داخل المنتخب الوطني، بعد استبعاده من قائمة الفراعنة التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري، والتي ضمت 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفراعنة في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجاري.

واستغنى رمضان صبحي عن حلم الاستمرار في الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ليعود للدوري المصري من بوابة النادي الأهلي معارا، لضمان المشاركة من أجل الانضمام للمنتخب طبقا لما أعلنه اللاعب بالاتفاق مع الجهاز الفني، إلا أن استبعاده جاء صدمة كبرى.

وجاء استبعاد رمضان لينذر بأزمة كبيرة بين اللاعب والجهاز الفني خلال الساعات المقبلة، حيث يهدد اللاعب بكشف كافة التفاصيل والأسباب وراء استبعاده من قائمة الفراعنة.

وضمت قائمة المنتخب كلا من:
- أحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي)
- وليد سليمان (الأهلي)
- عبد الله السعيد (بيراميدز)
- أحمد على كامل (المقاولون العرب)
- محمد النني (أرسنال الإنجليزي)
-محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)
- أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)
- عمر جابر (بيراميدز)
- أحمد الشناوي (بيراميدز)
- مروان محسن (الأهلي)
- محمد أبوجبل (سموحة)
- طارق حامد (الزمالك)
- أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)
- على أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالي)
- محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي)
- عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)
- أيمن أشرف (الأهلي)
- محمد الشناوي (الأهلي)
- محمود حمدي "الونش " (الزمالك)
- باهر المحمدي (الإسماعيلي)
- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)
- نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز)
- محمود عبد الرحيم " جنش " (الزمالك)
- محمود علاء (الزمالك)
- أحمد أبو الفتوح (سموحة)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة