الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

رضا عبد العال يهاجم أجيري بعد قائمة المنتخب: "كل مواطن يشجع المنتخب اللي على مزاجه"

   -  
رضا عبد العال: رفعت قضية على اتحاد الكرة بسبب صفر المونديال (فيديو)انتقد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، اختيارات خافيير أجيري لقائمة المنتخب المشاركة بـ"كان 2019".

وسخر رضا عبد العال من اختيارات اللاعبين واصفا اياها بالظلم الكبير لبعض اللاعبين الآخرين، وطالب الجماهير بتشجيع أي فريق على حسب أهوائه بسبب ما يفعله اتحاد الكرة من رفع أسعار التذاكر إضافة إلى اختيارات الجهاز الفني الظالمة للمنتخب.

وقال عبد العال عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "فرصة عظيمة، بسبب اتحاد الكرة والجهاز الفنى والظلم في الاختيارات وغلو التذاكر على كل مواطن تشجيع أي منتخب على مزاجه برافو اتحاد الكرة".

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيرى اختيار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

وضمت قائمة الفراعنة كل من: أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)- وليد سليمان (الأهلي)- عبد الله السعيد (بيراميدز)- أحمد على كامل (المقاولون العرب)- محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)-محمد صلاح (ليفربول الاإنجليزى)- أحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزى)- عمر جابر (بيراميدز)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- مروان محسن (الأهلي)- محمد أبوجبل (سموحة)- طارق حامد (الزمالك)- أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليونانى)- على أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالى).

كما ضمت القائمة: محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركى)- عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى)- أيمن أشرف (الأهلي)- محمد الشناوى (الأهلي)- محمود حمدى "الونش " (الزمالك)- باهر المحمدى (الإسماعيلى)- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)- نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز)- محمود عبد الرحيم " جنش " (الزمالك)- محمود علاء (الزمالك)- أحمد أبو الفتوح (سموحة) رضا عبد العال يهاجم أجيري بعد قائمة المنتخب: "كل مواطن يشجع المنتخب اللي على مزاجه"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة