الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

بعد إعلان قائمة المنتخب.. نبيل الحلفاوى: هؤلاء اللاعبون يستحقون الانضمام

-  

25 لاعبا أعلنهم المدير الفنى لمنتخب مصر خافيير أجيرى، للانضمام لمعسكر الفريق فى برج العرب 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو فى استاد برج العرب.

وجاءت القائمة كالتالى، أحمد المحمدى ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد على كامل ومحمد الننى ومحمد صلاح وأحمد حجازى وعمر جابر  وأحمد الشناوى ومروان محسن ومحمد أبو جبل وطارق حامد  وأحمد حسن كوكا وعلى أحمد "غزال" ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة وأيمن أشرف ومحمد الشناوى ومحمود حمدى "الونش " وباهر المحمدى وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد "دونجا" ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح.

الفنان الكبير نبيل الحلفاوى كان له رأى آخر، حيث قال "فيه 3 لاعبين(بدون ذكر أسماء) حصلوا على العديد من الفرص واتضح أنهم غير موفقين مع المنتخب رغم تألقهم فى الخارج .. اتنين فى الوسط كان من الأفضل ضم صالح جمعة والسولية بدلا منهما .. وواحد في الهجوم كان لابد من ضم كهربا بدلا منه .. كما يجب الاستغناء عن أحد المدافعين وضم عبد الله جمعة .. وضم محمد هانى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة