مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

بعد إعلان قائمة المنتخب.. نبيل الحلفاوى: هؤلاء اللاعبون يستحقون الانضمام

-  

25 لاعبا أعلنهم المدير الفنى لمنتخب مصر خافيير أجيرى، للانضمام لمعسكر الفريق فى برج العرب 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو فى استاد برج العرب.

وجاءت القائمة كالتالى، أحمد المحمدى ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد على كامل ومحمد الننى ومحمد صلاح وأحمد حجازى وعمر جابر  وأحمد الشناوى ومروان محسن ومحمد أبو جبل وطارق حامد  وأحمد حسن كوكا وعلى أحمد "غزال" ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة وأيمن أشرف ومحمد الشناوى ومحمود حمدى "الونش " وباهر المحمدى وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد "دونجا" ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح.

الفنان الكبير نبيل الحلفاوى كان له رأى آخر، حيث قال "فيه 3 لاعبين(بدون ذكر أسماء) حصلوا على العديد من الفرص واتضح أنهم غير موفقين مع المنتخب رغم تألقهم فى الخارج .. اتنين فى الوسط كان من الأفضل ضم صالح جمعة والسولية بدلا منهما .. وواحد في الهجوم كان لابد من ضم كهربا بدلا منه .. كما يجب الاستغناء عن أحد المدافعين وضم عبد الله جمعة .. وضم محمد هانى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة