كيف يواجه كبار السن جفاف الفم؟ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي في مواجهات شهر يوليواتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديو

إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة فى حادثى سير ببنى سويف

-  

أصيب أربعة أشخاص بينهم سيدة فى حادثى سير على الطريقين الزراعى والفيوم بنى سويف.

وتلقى مدير أمن بنى سويف اللواء أشرف عز العرب من شرطة النجدة إخطارين منفصلين أحدهما يفيد انقلاب دراجة بخارية على طريق بنى سويف الفيوم الجديد أمام مدخل قرية نعيم.

نتج عن الحادث إصابة كل من أحمد أبو العلاء أبو الهنا 26 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقرى - عمرو نادى إمام 27 سنة، جروح وكدمات متفرقة، مقيمان قرية بهبشين مركز ناصر ببنى سويف، ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى "العام سابقا". 

والإخطار الثانى عن انقلاب توك توتك بالقرب من كمين الفشن باتجاه المنيا على الطريق الزراعى أسيوط القاهرة، ما أدى إلى إصابة كل من سيد عبد الوهاب حسن 38 سنة، سائق توك توك، اشتباه كسر بالقدم اليمنى - أم هاشم إبراهيم آدم 45 سنة ربة منزل، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، مقيمان مركز الفشن جنوب بنى سويف .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة