فيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتالاستماع للموسيقى قد يخفف آلام مرضى السرطانانسحاب محمد خراجة من اجتماع نقابة الصحفيين: تشكيل هيئة المكتب جاء بـ«التربيطات»التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحف وتقنين أوضاع الصحفيين بالزمالكبرلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعةفتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد

وهذا موعد إعلان القائمة.. هاني رمزي: 25 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر في يونيو

   -  
هاني رمزي مدرب منتخب مصر

كشف هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني استقر على ضم 25 لاعبًا لمعسكر الفريق الأخير في يونيو المقبل استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال رمزي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "سنعلن القائمة خلال 24 أو 48 ساعة، اتفقنا على ملامحها بشكل كامل".

وتابع:" مع احترامي لكل الاجتهادات التي كانت مثار حديث الجميع الساعات الماضية، إلا أننا نسلك الطرق الشرعية في الإعلان عن قائمة منتخب مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة