عادل عصمت يناقش «الوصايا» عبر «فيسبوك» اليومما نظام My MBUX الذي أعلنت مرسيدس عن تجهيز بعض سياراتها به؟ما مزايا الغاز الطبيعي للسيارات.. وهل سيصمد أمام المد الكهربائي؟"روتيرز": تخفيض سعر المثيل الهندى من أفيجان لعلاج كورونا لدولار واحد للقرصعالم بريطاني يكشف:لقاح كوفيد 19 قد يكون جاهزًا فى غضون عام إذا نجحت التجاربقائد لقاح إمبريال كوليدج: كميات كبيرة من لقاح كورونا بالنصف الأول من 2021العثور على جثة شخص داخل حديقة بالزاوية الحمراءالإدارة العامة للمرور: ضبط 3834 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةضبط المتهم ببيع سماعات للغش في امتحانات الثانوية العامةضبط طالبين فرغا طفايتي حريق عربة قطار بالشرقيةضبط القائمين على التجهيز لـ4 حفلات زفاف بالدقهلية والوادي الجديدضبط مصنع بدون ترخيص بداخله 50 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات بالمنوفيةرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بالقصير ..صوربدء تشغيل المرحلة الأولى لمشروع توصيل الغاز الطبيعى لسمسطا ببنى سويفوفاة مدير مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف الأسبق بكوروناضبط 11 طن أقماح بها سوس فى حملة تموينية بسوهاجمستشفيات القليوبية تستقبل 40 مرشحا لمجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبىنائب محافظ الإسماعيلية يتفقد المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية .. صورإزالة 45 حالة تعدى على أراضى زراعية وأملاك دولة بالبحيرة.. صورارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا بمستشفى الأقصر العام لـ322

الزمالك يزف بشرى سارة للجماهير بشأن حضور مباراة نهائي الكونفدرالية

   -  
الزمالك

زف رئيس الزمالك بشرى سارة لجماهير مدرسة الفن والهندسة بشأن حضور مباراة نهائي الكونفدرالية.

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه تلقى موافقة من جانب وزارة الداخلية بحضور 60 ألف مشجع في مباراة الإياب من الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أنه قرر فتح 12 منفذ بيع التذاكر للجماهير الراغبة في حضور مواجهة يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس الزمالك: "تمت الموافقة من جانب وزارة الداخلية على حضور 60 ألف مشجع للزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية، وتلقيت الموافقة بالفعل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة