اللواء فؤاد علام: إحباط خطة الأمل دليل قوة الأجهزة الأمنية المصرية.. فيديوأحمد موسى: اللي حصل في يناير لن يتكرر.. وندفع ثمنه حتى هذه اللحظة.. فيديوأحمد موسى: صدى البلد لن تتراجع عن دورها الوطني تحت أي تهديدات إرهابية.. فيديوأحمد موسى: الدولة المصرية يقظة لكل المحاولات التي تهدد أمنها واستقرارها.. فيديومخطط إرهابي أحبطته الداخلية.. باحث يفجر مفاجأة عن دور الكيانات الاقتصادية الإخوانيةشنطة سفر.. فيلم درامي يحصل على المركز الأول في آداب إعلام حلواناحتفالية بعمالقة زمن الفن الجميل فى مكتبة المستقبل.. الجمعةحصاد الثقافة.. مناقشة العرض المتحفى للمتحف الكبير ومهرجان طنطا يستعد لدورته الـ5حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإغتصاب معاقة ذهنيا بشبرا الخيمة"الممر" يواصل نجاحه ويقترب من 42 مليون جنيه بعد 20 يوم عرضأسرة المخرج الراحل محمد النجار تودعه لمثواه الأخير وسط غياب أهل الفنالجمعة.. عزاء المخرج الراحل محمد النجار بمسجد عمر مكرمأكاديمية الأزهر العالمية تحتفل بتخريج الأئمة والوعاظ الوافدين«التنظيم والإدارة»: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيًاالحكومة: مصر حضرت للمرة الأولى كضيف شرف في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيعميد طب عين شمس: إنشاء مجمع لجراحات الأطفال بـ400 مليون جنيهمحافظ كفر الشيخ يبحث تطوير معهد الكبدبرايم القابضة تعرض الاستحواذ على 100% من شركتي فاروس للسمسرة والترويجسمية الخشاب تنشر صورة من كواليس تسجيل أغنية صلوا عليهبعد مرور 16 عاما .. منى زكي تستعيد ذكريات سهر الليالي

الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على منافذ بيع تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية

   -  
الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقة الأمن على حضور 60 ألف متفرج نهائى الكونفدرالية.

وأوضح مرتضى منصور أن منافذ البيع الخاصة بالتذاكر ستكون في نادي الترام والأولمبي بالإسكندرية، وفي مقر نادي الزمالك ونادي السكة الحديد والشمس، ونادي القضاة، وجامعة المنصورة، ونادي ميت غمر وفي أكاديميات بالمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس".

وسيلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة