بينها London Boulevard وDuplicity .. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةبكلمات مؤثرة.. محمد فراج يحيي ذكرى رحيل والدتهصورة| شيرين رضا: لا يمكنني الالتزام بالتباعد الاجتماعي عندما يتعلق الأمر بـ"فلة""بالأحمر".. هنا الزاهد رفقة زوجة كريم فهمي (صور)بعد تقليدها.. ميرهان حسين تكشف عن أغنيتها المفضلة لأنغامبريطانيا: التدخل الأجنبي يقوض الحوار السياسي بليبياأستاذ قانون: القضاء التركي لا يختص بنظر واقعة خاشجقي واتصالها منعدم قانونًاالصين تطمئن: أنفلونزا الخنازير «الجديدة» لا تصيب البشر بسهولةترامب: أمريكا الأكثر عدلا على وجه الأرضإصابات كورونا تتجاوز 11.15 مليون والوفيات 526088 على مستوى العالمالصحة: 3 مشروبات تحمي من الإصابة بـ فيروس كوروناريهام حجاج تستعيد ذكريات تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"سمية الخشاب تكشف طريقتها في خسارة الوزنمحام خالص الأتعاب.. الفنان مصطفى درويش يعرض المساعدة على ضحايا الطالب المتحرشبعد تهنئته بعيد ميلاده ..شيكو: محظوظ ان حواليا كل الحب دابعد تعرضها للتحرش.. من هي الفنانة الشابة للا فضةمحمد فراج يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة: أتمنى رؤيتها في عالم أفضلأكرم حسني يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40: شيكوسبير العربشيرين رضا: لا تباعد اجتماعي مع فلةرامز أمير برفقة نجم النادى الأهلي: العالمي اللى بعشقه

يسبب زيادة الوزن.. "100 مليون صحة" تحذر من جلوس الأطفال أمام التليفزيون

   -  
أكدت مبادرة 100 مليون صحة أن قيام الأمهات بشغل الأطفال بالتليفزيون أو الموبايل أو اللاب توب طوال اليوم، للقيام بما يخصها من أعمال منزلية يمثل مشكلة خطيرة لما تسببه شاشات التليفزيون والموبايل من خروج مستمر للأشعة المضرة والتى تؤثر مباشرة على النظر .
 
وذكرت منشورات لمبادرة 100 مليون صحة إن جلوس الطفل أمام شاشات التليفزيون والموبايل مع استمرار تناول الطعام الغير صحى يسبب له زيادة فى الوزن وتابعت الحملة : عدم الحركة والرياضة وراء زيادة الوزن .
 
ونصحت 100 مليون صحة الأمهات بشغل الأطفال بالقراءة وممارسة الرياضة والبعد عن الغذاء غير الصحى مشددة على أهمية إتباع نظام حياة صحى لجميع أفراد الأسرة لعدم الإصابة بأمراض مثل الضغط والسكر والقلب .
  
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة