رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟

متبوظيش جمالك بتصرفات غلط.. 5 عادات سيئة تؤثر على شعرك وبشرتك

   -  

"هالات سودا وحب شباب كل يوم"، جميعها مشاكل تعانى منها السيدات مما يعكر صفو حياتهن ويسبب لهن الاكتئاب والتوتر، ولكن لا يعلمن أن ذلك قد يكون بسبب تصرفاتهم والعادات اليومية السيئة التى يتبعونها، سواء بالسهر الكثير أو سوء التغذية وغيرها.

لذلك يقدم اليوم السابع أبرز العادات السيئة التى تؤثر على جمالك وأنوثتك، وفقا لما ذكره موقع  hedonistit

1: الاهمال فى شرب المياه له تأثير كبير على صحة ونضارة البشرة، فينصح دائمًا بشرب المياه والسوائل الطبيعية بدلًا من وضع الكريمات على البشرة طوال اليوم.

2: النوم دون غسل الوجه والتخلص من آثار الماكياج عليه، وهنا قد تمتص الوسادة الماكياج مع العرق ويسبب ذلك انتشار البكتيريا والجراثيم على البشرة.

3:ملامسة الوجه باستمرار، يسبب ذلك انتقال البكتيريا من مكان لآخر وخصوصًا فى حالة وجود حب شباب أو بثور سوداء فيساعد ذلك على انتشاره بشكل أسرع.

4:عدم وضع كريم مرطب قبل الماكياج، يؤثر ذلك على جمال البشرة ويسبب الجفاف والتشققات.

5:الاستحمام بماء ساخن، من أبرز العادات السيئة التى تؤثر على صحة البشرة والشعر، وتسبب له التلف والتساقط.

شرب المياه
النوم بالماكياج
كريم مرطب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة