مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيلية

المركز الإعلامى الكاثوليكى يطلق سلسلة مصورة للتعريف بمطارنة الكنيسة

   -  
أطلق المركز الإعلامى الكاثوليكي سلسلة فيديوهات جديدة للتعريف بالآباء مطارنة الكنيسة الكاثوليكية، على أن تستمر تلك السلسلة فى تقديم شرح وافى عن تاريخ الكنيسة فى مصر والمؤسسات التابعة لها والخدمات الثقافية والتعليمية التى تقدمها.

الأب هانى باخوم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة الكاثوليكية فى مصر قال لليوم السابع، إن إطلاق تلك السلسلة يأتى من ضمن خطته للتعريف بالكنيسة الكاثوليكية فى مصر وطرح خدماتها أمام الصحف ووسائل الإعلام.

كانت الكنيسة قد جددت انتخاب الأب هانى باخوم متحدثا رسميا باسمها لمدة عامين أخرين بناءً على قرار من سنودس الآباء الأساقفة الكاثوليك فى اجتماعه الشهر الماضى، حيث يشغل الأب باخوم أيضا منصب وكيل بطريركية الأقباط الكاثوليك بمصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة