أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

مسلسل لمس أكتاف في الحلقة 15.. انتحار "عبدالمنجي"

   -  
"مسلسل لمس أكتاف في الحلقة 15.. انتحار "عبدالمنجي""

بدأت الحلقة الـ15 من مسلسل "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال، بعلاج "حمزة" من الإصابة التي لحقت بـ"أدهم" أثناء هروبه من الشرطة، ليجد بعد ذلك "أدهم" أن "غادة" شقيقة "حمزة" تجلس بجواره.

ووعد حمزة أدهم بإيجاد حل له في أزمته، وفي الوقت ذاته هاجم حمزة شقيقه عبد المنجي، لأنه تسبب في قتل طليق شقيقتهما "غادة" التي اتهمتها الشرطة بقتله.

تتوالى الأحداث حيث أقدم "عبد المنجي" على الانتحار، لكن وجد شقيقه بأنه بذلك أنقذ نفسه من عقاب أكبر.

ومسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، كارولين خليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة