رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدة

مسلسل لمس أكتاف في الحلقة 15.. انتحار "عبدالمنجي"

   -  
"مسلسل لمس أكتاف في الحلقة 15.. انتحار "عبدالمنجي""

بدأت الحلقة الـ15 من مسلسل "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال، بعلاج "حمزة" من الإصابة التي لحقت بـ"أدهم" أثناء هروبه من الشرطة، ليجد بعد ذلك "أدهم" أن "غادة" شقيقة "حمزة" تجلس بجواره.

ووعد حمزة أدهم بإيجاد حل له في أزمته، وفي الوقت ذاته هاجم حمزة شقيقه عبد المنجي، لأنه تسبب في قتل طليق شقيقتهما "غادة" التي اتهمتها الشرطة بقتله.

تتوالى الأحداث حيث أقدم "عبد المنجي" على الانتحار، لكن وجد شقيقه بأنه بذلك أنقذ نفسه من عقاب أكبر.

ومسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، كارولين خليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة