صور.. السيطرة على حريق بجراج موتوسيكلات خاص بطوخ بالقليوبيةاليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميسشذى حسون في لبنان بإطلالة جديدةعقبال المية يا أغلى الناس.. رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد ابنتههيفاء وهبي تغادر المستشفي بعد مرضها الغامض ورسالتها للجمهور: «أنا متأثرة»أحمد أمين يكشف تفاصيل إصابته بالحنجرة: «اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي»نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلةالسجن 6 أعوام لـ"سيدة الكوافير" بالسويس بتهمة النصب على المواطنينيوسف زيدان: ترجمة 12 جزءًا من كتاب "الشامل في الصناعة الطبية" للفارسيةمحمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بـ"بابا"بث مباشر للمؤتمر الصحفي للرئيس السيسي ونظيره الرومانيتدمير 100 دراجة نارية في حريق هائل بجراج بطوخبالصور| بلدان مجموعة مصر: الكونغو الديموقراطية بلد الشاي والبن والقصبصاحب مقهى وشقيقة يختطفان مزارع للخلاف على بيع قطعة أثريةضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامةما تيجي نخرج| حفل الشرنوبي بـ"الأوبرا".. ونهى فكري في "كمبنسكي النيل"التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنواتوزيرة التخطيط تلقي محاضرة تعريفية حول كيفية تمويل أهداف أجندة أفريقيا 2063

مسلسل كلبش 3 في الحلقة 15.. اللواء جلال يحذر سليم الأنصاري من أكرم

   -  
"مسلسل كلبش 3 في الحلقة 15.. اللواء جلال يحذر سليم الأنصاري من أكرم"

تشهد الحلقة 15 من مسلسل كلبش 3، تطورات جديدة حيث يظهر الإعلام بما حدث في اجتماع وزراء البترول العرب ومقتل الإرهابي الوحيد.

ويسل أكرم صفوان سليم الأنصاري عن سبب ذهابه لمكان اجتماع الوزراء العرب فيقول له إن سبب ذهابه هو حماية حسام وكان على أكرم أن يبلغه بما سيحدث هناك خلاف قوي بين أكرم صفوان وبينه.

ويقول لسليم الأنصاري إنه سيقوم بتأخير حقن ابنه مالك وسليم ينهره بشدة وينفعل عليه، أما اللواء جلال خطاب يحذره من أمجد شقيق أكرم المزروع في الشرطة لمراقبته.

ويبلغ سليم الأنصاري اللواء جلال أنه يستخدم أمجد لتوصيل معلومات مضللة لأكرم، ما يجعل خطاب يستدعي المذيعة شهيرة ويسألها عن ما هو هدفها بالضبط مما تفعله ويكشف لها أدلة عن أشياء تثبت عكس ما تقوله تماما.

وتخبر شهيرة بما حدث لكنه يرد عليها بأن أدلة الأجهزة الأمنية مضللة وغير حقيقية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة