طلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني10 معلومات عن العلاقات "المصرية - الرومانية" تزامنا مع زيارة السيسي"معلومات الوزراء" ينظم ورشة عمل حول المشروعات الصغيرة بين مصر وكوريا"الخارجية": تجربة كوريا في المشروعات الصغيرة مثال يحتذى بهفريق وادي دجلة يغادر إلى اليونان لخوض بطولة وديةنائب وزير خارجية كوريا: أشعر بالخجل لعدم زيارة مصر من قبلالسفير الكوري: الاحتفال بمرور ٢٥ سنة على العلاقات المصرية الكورية العام المقبلالتخطيط: مصر سخرت كل الإمكانات لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقيةبث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

روحاني: الظروف التي نعيشها اليوم ليست ظروفًا مواتية للتفاوض

-  
الرئيس الإيرانى حسن روحانى - صورة أرشيفية

اعتبر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن ظروف اليوم ليست ظروفًا مناسبة للتفاوض، وهي ظروف مقاومة وصمود.

ونقل التليفزيون الإيراني عن الرئيس روحاني، خلال لقائه جمعًا من العلماء ورجال الدين، مساء الإثنين: «في السنة الماضية خلال سفري إلى الأمم المتحدة أكثر من خمسة رؤساء دول كبيرة توسطوا لديّ لنبدأ مفاوضات مع الولايات المتحدة ورفضنا، وزارة الخارجية الأمريكية أرسلت أكثر من عشرة طلبات للتفاوض، لكن الظروف التي نعيشها اليوم ليست ظروفًا مواتية للتفاوض وإنما للمقاومة والصمود».

وتابع روحاني: «العدو دائمًا كان يسعى لنكون البادئين، وأحد أهم الأعمال التي ستسجل لصالح حكومتنا هي أن الجمهورية الإسلامية لم تكن البادئة بالتصعيد، ظروف اليوم ليست أبدًا ظروفًا مناسبة للتفاوض، وظروفنا اليوم هي ظروف مقاومة وصمود».

وأكد الرئيس الإيراني أن الأشخاص الذين في البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الأربعين عاما الماضية، كانوا يعملون دائمًا ضد الجمهورية الإسلامية، مضيفًا أنهم اليوم يجتمعون في البيت الأبيض للعداء ضد طهران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة