أمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديوحي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالك

روحاني: الظروف التي نعيشها اليوم ليست ظروفًا مواتية للتفاوض

-  
الرئيس الإيرانى حسن روحانى - صورة أرشيفية

اعتبر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن ظروف اليوم ليست ظروفًا مناسبة للتفاوض، وهي ظروف مقاومة وصمود.

ونقل التليفزيون الإيراني عن الرئيس روحاني، خلال لقائه جمعًا من العلماء ورجال الدين، مساء الإثنين: «في السنة الماضية خلال سفري إلى الأمم المتحدة أكثر من خمسة رؤساء دول كبيرة توسطوا لديّ لنبدأ مفاوضات مع الولايات المتحدة ورفضنا، وزارة الخارجية الأمريكية أرسلت أكثر من عشرة طلبات للتفاوض، لكن الظروف التي نعيشها اليوم ليست ظروفًا مواتية للتفاوض وإنما للمقاومة والصمود».

وتابع روحاني: «العدو دائمًا كان يسعى لنكون البادئين، وأحد أهم الأعمال التي ستسجل لصالح حكومتنا هي أن الجمهورية الإسلامية لم تكن البادئة بالتصعيد، ظروف اليوم ليست أبدًا ظروفًا مناسبة للتفاوض، وظروفنا اليوم هي ظروف مقاومة وصمود».

وأكد الرئيس الإيراني أن الأشخاص الذين في البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الأربعين عاما الماضية، كانوا يعملون دائمًا ضد الجمهورية الإسلامية، مضيفًا أنهم اليوم يجتمعون في البيت الأبيض للعداء ضد طهران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة