كواليس أول مران للإسماعيلي استعدادا بعد عودة النشاطالاتحاد السعودي يعتمد 7 لاعبين أجانب للموسم المقبلالأهلي يعود للمران الصباحي غدًالامبارد يعلن تشكيل تشيلسي أمام واتفورداتحاد الكرة: الفيفا سمح بفتح القيد قبل نهاية الدوري بشهرتشكيل واتفورد امام تشيلسي بالبريميرليجمدة غياب فواز القرني عن صفوف اتحاد جدةتعادل سلبي بين بلد الوليد وديبوريفو الافيس في الشوط الأولارسنال يهزم وولفرهامبتون بهدفين في الدوري الإنجليزيالكشف عن ثنائي الإسماعيلي المصابين بفيروس كورونابموافقة الإسماعيلي .. الشامي يغيب عن المران الأول للفريقالدوري الإسباني.. التعادل يحسم مواجهة سيلتا فيجو وريال بيتيساستعدادا لاستئناف الدوري.. مران قوي لـ الاهلي على ملعب التتش ..فيديومحمد زيادة يواصل التألق ويحقق برونزية الجائزة الكبرى للفروسيةبعد تغيبه عن التدريبات.. نجم الوداد يقترب من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالكنهائي كأس ألمانيا .. ألبا يتقدم لـ بايرن ميونخ في شباك ليفركوزنالدوري الإنجليزي .. ارسنال يستعيد عافيته بفوز صعب على ولفرهامبتون بهدفيننهائي كأس ألمانيا .. جنابري يعزز تقدم بايرن ميونخ بهدف ثان في شباك ليفركوزنرئيس بشكتاش يحسم مصير محمد النني مع الفريق التركينهائي كأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يكتفي بهدفين بالشوط الأول في شباك ليفركوزن

رامز جلال عن شيرين رضا: ملكة جمال سن اليأس والكل بيجي عندها ويهنج.. فيديو

   -  
شيرين رضا

وقعت الفنانة شيرين رضا، ضحية لمقلب برنامج «رامز فى الشلال» ، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر "، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون هي الضحية الـ 15.

ووجه "جلال"، رسالة إلى " شيرين رضا"، خلال تقديمه لها، قائلًا: «هي من الناس اللي عايشين معانا بالغلط، ومخلوق غريب وسط بنات جيلها، ملكة جمال سن اليأس والكل بيجي عندها وبيهنج، وكثير ثبتت شنبات وخربت بيوت ونيمت رجالة دموعها على خدها ست قادرة ومفترية وماشية طايحة في خلق الله».

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة