نشرة الأخبار: حسم اسم المدير الفني للمنتخب.. وإهانة كاتبة كويتية بسبب زواجها من مصريلأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويقبدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولياستعدادات مكثفة لاستقبال السيسي في نيويورك للمشاركة بالجمعية العامة للأمم المتحدةرئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربول

الأهلي يتمسك بإقامة مباراة القمة أمام الزمالك قبل كأس إفريقيا

   -  

أبدت إدارة النادي الأهلى دهشتها من محاولات البعض التلميح إلى تأجيل مباراة الفريق الأول فى الأسبوع الأخير من الدوري والمقررة أمام نادي الزمالك إلى ما بعد بطولة إفريقيا خاصة أن هناك متسعا من الوقت، وقالت مصادر بالنادي إنه من غير المنطقي إقامة كل مباريات المرحلة عدا مباراة القمة.

وأشارت إدارة الأهلى إلى أن هناك رغبة في معاقبة الفريق خاصة بعد قبوله خوض مواجهاته بالدوري مع تأجيل مباريات المنافس التقليدى الزمالك لخوضه نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية رغم أن هذا الأمر هو إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، موضحة أن خوض الفريق الأبيض لبعض مواجهاته فى شهر أغسطس يجعلها والعدم سواء لأن تلك الفرق ستكون قد حسمت موقفها سواء بالبقاء فى الدورى أو الهبوط مثل الجونة وحرس الحدود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة