حي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديوكنان اميرزالي اوغلو يتعاقد على الألفيتحدى نفسه.. صابر الرباعي يطلق حملة فريدة من نوعهاطرح أفيش A Beautiful Day in the Neighborhood لتوم هانكسسميرة سعيد ومحمد حماقي يروجان لـ ذا فويس بهذه الطريقةأحلى حاجة.. أحمد داود وزوجته يخطفان الأضواء بعد رقصهما على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةكلمات حزينة ومؤثرة.. شاهد.. تعليق ياسمين الخطيب على ثلاثية الأهلي في مرمى الزمالكعماد زياد يتلقى التهاني بقدوم مولودته تاليةمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 1 الزمالك..علاء يقلص (فيديو)إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبرالأهلي يُنهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بهدفي أجايي والشحاتالتدوير يبدأ في برشلونة

أول الغائبين من الزمالك عن لقاء العودة أمام نهضة بركان

   -  

يغيب عمر السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة العودة في نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر إقامتها يوم الأحد القادم 26-5-2019. 

تلقى عمر السعيد، بطاقة صفراء، في المباراة التي تقام مساء الأحد، بين الزمالك ونهضة بركان، مما يجعله أول الغائبين عن مباراة العودة. 

جدير بالذكر أن تشكيل الزمالك.. 

حراسة المرمي: عمر صلاح - خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة - خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وكهربا - خط الهجوم: عمر السعيد.

وضم تشكيل نهضة بركان.. 

حراسة المرمى: عبد العالي المحمدي - خط الدفاع: عمر النمساوي وسهيل يشو وإسماعيل مقدم ويوسوفو دايو- خط الوسط: بكر الهيلالي ومحمد فرحان وسمير ويدار وأمين الكاس - خط الهجوم: لابا كودجو و حمدي لعشير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة