السعودية تسجل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بكوروناتشومسكي: الولايات المتحدة "تتجه نحو الهاوية" في عالم ما بعد كوروناوسائل إعلام صينية تدين اعتداء متظاهرين في هونغ كونغ على محامٍالرئيس الكوبي: وصول ناقلات نفط إيرانية إلى فنزويلا"خطوة لكسر الحصار الأمريكي" عليهاهل تندلع انتفاضة فلسطينية جديدة قريبا؟حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالةأطباء ألمان: المسحات لا تُثبت دائما الإصابة بكوروناماري كو أول امرأة عابرة للجنس تنتخب رئيسة للبلدية في فرنساالسودان يثمن جهود الاتحاد الأفريقي للتصدي لجائحة كورونابعد ملاقاة الموت...ناجية إسبانية من كورونا تتعلم أساسيات الحياة من جديدبداخلها ربع مليون جنيه.. سطو مسلح على سيارة سجائر في الجيزةبكفالة مالية.. إخلاء سبيل ٤ متهمين أقاموا صلاة العيد بأوسيمالعيد تحول لمأتم.. قصة شاب حاول إنقاذ صديقه من الغرق فماتا سويا في المعصرةعندها كساح.. اكتشاف هيكل عظمى لامرأة فى ألمانيا لديها نقص فيتامين Dالفراعنة المحاربون.. تحتمس الثالث قائدًا عسكريًا لم يعرف الهزيمة عبر تاريخهالرئيس السيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليونانىاليوم السابع يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتفبرك خبر وفاة الفنانة رجاء الجداويالسيسى ورئيس وزراء اليونان يتوافقان على رفض تدخل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةمحافظ القاهرة يوقف تراخيص البناء 6 أشهر ويمنع استكمال الجاري تنفيذه إلا بشروطوزارة الرياضة تدعم 54 اتحادا بـ5.4 مليون جنيه لمواجهة تداعيات كورونا

فنون شعبية وسمسمية في ليالي رمضان بثقافة السويس

-  
ثقافة السويس

أقام فرع ثقافة السويس، في ثالث ليالي رمضان "بمركز كفر سليم الحي" احتفالية فنية ثقافية تضمنت عرض فني لفرقة السويس القومية للفنون الشعبية، حيث قدمت الفرقة رقصتي "الصيادين، والحنة السويسي".

وأقيمت فقرة شعرية للشاعرة ماجدة سعد، والشاعرة صباح هادي، بالإضافة

لعرض فني لفرقة الريس سيد كابوريا، الذي أمتع الحضور بأغنيات "يا عروسة البحر الأحمر، ويا ريس البحرية، وأه يالالي، ويا بيوت السويس، بالإضافة لعرض فيلم بعنوان "سيدنا صالح عليه السلام".

كما أقيم بقاعة نادي أدب قصر ثقافة السويس، مناقشة كتاب بعنوان "موسيقى أرغول" تأليف إبراهيم ابو سمرة، وناقشه أحمد أبو سمرة، ومحمد سعيد أبو جبل.

وأقيمت علي كورنيش السويس الجديد ورشة فنون تشكيلية للأطفال بعنوان "فانوس رمضان" للمدرب محمد أبو عمرة، وتحت اشراف مسؤولة النشاط، والجدير بالذكر أن الورشة تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة