حي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديوكنان اميرزالي اوغلو يتعاقد على الألفيتحدى نفسه.. صابر الرباعي يطلق حملة فريدة من نوعهاطرح أفيش A Beautiful Day in the Neighborhood لتوم هانكسسميرة سعيد ومحمد حماقي يروجان لـ ذا فويس بهذه الطريقةأحلى حاجة.. أحمد داود وزوجته يخطفان الأضواء بعد رقصهما على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةكلمات حزينة ومؤثرة.. شاهد.. تعليق ياسمين الخطيب على ثلاثية الأهلي في مرمى الزمالكعماد زياد يتلقى التهاني بقدوم مولودته تاليةمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 1 الزمالك..علاء يقلص (فيديو)إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبرالأهلي يُنهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بهدفي أجايي والشحاتالتدوير يبدأ في برشلونة

بسبب التأشيرة الإلكترونية.. شركات السياحة تعقد عدة لقاءات لمنفذي العمرة

   -  
صورة ارشيفية

تدشن غرفة الشركات السياحية لعقد لقاءات مع أعضائها من منفذى برامج العمرة للموسم الحالي، بهدف فتح حوار حول آخر المستجدات المتعلقة بالأزمة المثارة فى ملف العمرة.

أكدت مصادر لـ"صدى البلد" أن اللقاء سيتضمن العديد من المقترحات للخروج من الأزمة الراهنة، وعرض الرؤية المستقبلية التى تحافظ على نشاط الشركات ومقدراتها خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك إيماء إلى التطورات الأخيرة فى منظومة العمرة والتأثير الذى أحدثته على نشاط الشركات السياحية فى تنفيذ رحلات العمرة لعملائهم.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم عقد إجتماع للجنة السياحة الدينية الموسعة بعد الانتهاء من الاجتماعات و اللقاءات مع الشركات المنفذة لبرامج العمرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة