قبل 48 ساعة من انتهاء رحلته بفرنسا.. تعرف على الرحلة التالية لـ توت ومكاسبهسوثبى تعرض لوحة لـ بانسكى ومحبى الفنان يشككون فى أصليتها بالأدلةأمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديو

أريح شوية وتروح .. البابا تواضروس يتحدث عن التعب الجسدي

   -  
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الخدمة الإيجابية مفرحة ومعزية ومسؤوليتي أن أزور أبناءنا في كل مكان وأتقابل معهم.

وأضاف البابا – خلال حوار خاص لفضائية ME SAT القبطية خلال رحلته الرعوية الحالية إلى أوروبا والتى بدأها السبت الماضى – إنه يسعد عندما يلتقى بأبنائه في كل مكان، لافتا إلى أن الجهود الجسدية حلها "أريح شوية وتروح".

وردا على سؤال حول مشاركته في إجراءات التفتيش بقاعدة محمد نجيب العسكرية بعد تطويرها ، أكد أن الدعوة كانت بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه كانت أول مره أذهب لقاعدة عسكرية، وكان ذلك في حضور كبير من كبار رجال الدولة، لافتا إلى أن الشئ الجميل هو وجود بعض طلاب الجامعة يأتون لكي يوجد تواصل بين الجيش والشرطة والشعب وكل قطاعات الدولة.

وأضاف أن قاعدة محمد نجيب العسكرية يفتخر بها كل مصري وشرحوا لنا على أرض الواقع، لافتا إلى أنه تناول الطعام مع أكثر من ألف شخص كمائدة محبة بين كل الحضور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة