رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

أريح شوية وتروح .. البابا تواضروس يتحدث عن التعب الجسدي

   -  
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الخدمة الإيجابية مفرحة ومعزية ومسؤوليتي أن أزور أبناءنا في كل مكان وأتقابل معهم.

وأضاف البابا – خلال حوار خاص لفضائية ME SAT القبطية خلال رحلته الرعوية الحالية إلى أوروبا والتى بدأها السبت الماضى – إنه يسعد عندما يلتقى بأبنائه في كل مكان، لافتا إلى أن الجهود الجسدية حلها "أريح شوية وتروح".

وردا على سؤال حول مشاركته في إجراءات التفتيش بقاعدة محمد نجيب العسكرية بعد تطويرها ، أكد أن الدعوة كانت بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه كانت أول مره أذهب لقاعدة عسكرية، وكان ذلك في حضور كبير من كبار رجال الدولة، لافتا إلى أن الشئ الجميل هو وجود بعض طلاب الجامعة يأتون لكي يوجد تواصل بين الجيش والشرطة والشعب وكل قطاعات الدولة.

وأضاف أن قاعدة محمد نجيب العسكرية يفتخر بها كل مصري وشرحوا لنا على أرض الواقع، لافتا إلى أنه تناول الطعام مع أكثر من ألف شخص كمائدة محبة بين كل الحضور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة