بالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفني

الاثنين.. "أشباح بروكسل" بورشة الزيتون

-  

تستضيف ورشة الزيتون الإبداعية ندوة لمناقشة رواية "أشباح بروكسل" للكاتب محمد بركة ، وذلك في الثامنة والنصف مساء بعد غدٍ الاثنين.
يناقش الرواية نخبة من النقاد والمبدعين منهم: د. محمد السيد اسماعيل ،أ.اسامه حداد ،د. محمد ابراهيم طه،أ. عيد عبد الحليم، وتدير الندوة الكاتبة الصحفية أ.حنان عزيز.
وتتناول رواية " أشباح بروكسل" حياة

الجاليات العربية في أوروبا ، وتحديدا في العاصمة البلجيكية بروكسل ، من خلال مراسل صحفي مصري يصطدم بواقع مختلف عن تلك الصورة الوردية التي نرسمها جميعا للحياة في أوروبا حيث التطرف الإسلامي يعبر الحدود و العرب يتفننون في خداع السلطات
المسئولة.
صدرت رواية "أشباح بروكسل" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 2019، وشاركت بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي.


يذكر أن محمد بركة يعمل كاتبا صحفيا بالأهرام، من مواليد مدينة دمياط عام 1972، له سبعة إصدارات أخرى تتنوع بين المجموعة القصصية والرواية، وهي كالآتي:
"كوميديا الانسجام" مجموعة قصصية 1999.

"3 مخبرين وعاشق" مجموعة قصصية 2001.

"الفضيحة الإيطالية" رواية 2005.

"عشيقات الطفولة" رواية 2013.

"ماريا" رواية 2017.

"عشيقة جدي" مجموعة قصصية 2017.

"الزائر" رواية 2016.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة