مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

الاثنين.. "أشباح بروكسل" بورشة الزيتون

-  

تستضيف ورشة الزيتون الإبداعية ندوة لمناقشة رواية "أشباح بروكسل" للكاتب محمد بركة ، وذلك في الثامنة والنصف مساء بعد غدٍ الاثنين.
يناقش الرواية نخبة من النقاد والمبدعين منهم: د. محمد السيد اسماعيل ،أ.اسامه حداد ،د. محمد ابراهيم طه،أ. عيد عبد الحليم، وتدير الندوة الكاتبة الصحفية أ.حنان عزيز.
وتتناول رواية " أشباح بروكسل" حياة

الجاليات العربية في أوروبا ، وتحديدا في العاصمة البلجيكية بروكسل ، من خلال مراسل صحفي مصري يصطدم بواقع مختلف عن تلك الصورة الوردية التي نرسمها جميعا للحياة في أوروبا حيث التطرف الإسلامي يعبر الحدود و العرب يتفننون في خداع السلطات
المسئولة.
صدرت رواية "أشباح بروكسل" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 2019، وشاركت بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي.


يذكر أن محمد بركة يعمل كاتبا صحفيا بالأهرام، من مواليد مدينة دمياط عام 1972، له سبعة إصدارات أخرى تتنوع بين المجموعة القصصية والرواية، وهي كالآتي:
"كوميديا الانسجام" مجموعة قصصية 1999.

"3 مخبرين وعاشق" مجموعة قصصية 2001.

"الفضيحة الإيطالية" رواية 2005.

"عشيقات الطفولة" رواية 2013.

"ماريا" رواية 2017.

"عشيقة جدي" مجموعة قصصية 2017.

"الزائر" رواية 2016.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة