حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

بينها ألفاظ سوقية وإيحاءات ..الأعلى للإعلام يرصد 29 مخالفة في لمس أكتاف ..و22 في زلزال

   -  


أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام التقرير الرسمي الأول للجنة الدراما الذي يتضمن تقييما للأعمال الدرامية التي عرضت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك في عدد من القنوات الفضائية.

وكان نصيب مسلسل لمس أكتاف "29 مخالفة" بواقع 2 لفظ سوقي و5 مشاهد عنف ومشهد ايحاءات جنسية و6 مشاهد تدخين و3 شرب خمر و6 مخدرات و2 عدم احترام القانون و2 عدم احترام اللغة العربية ومخالفة لتشويه صورة المرأة.

وبالنسبة لمسلسل زلزال تضمن"22 مخالفة" المعروض على قناة دي ام سي بطولة محمد رمضان، بواقع 6 ألفاظ سوقية ومخالفتين للحض على الكراهية ومشهد عنف و5 إيحاءات جنسية ومشهدين تدخين ومشهد شرب مخدرات ومخالفة لتمجيد الجريمة ومثلها لتوظيف الدين سلبيا.

أما مسلسل البرنسيسة بيسة فتضمن "22 مخالفة" ،المعروض على قناة الحياة بطولة مي عز الدين، بواقع 16 لفظا سوقيا و3 حض على الكراهية ومشهد عنف و2 لعدم احترام اللغة العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة