مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيلية

رئيس النمسا يؤكد أن مهمة الحكومة المرتقبة هي إعادة بناء الثقة

   -  
الرئيس النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين


أكد الرئيس النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين أن مهمة الحكومة الجديدة المرتقبة في البلاد هي "إعادة بناء الثقة".

وقال الرئيس النمساوي - في تصريح اليوم /السبت/ - إن استقالة رئيس حزب الحرية ونائب المستشار هانز كريستيان شتراخه بعد فضيحة سياسية ليست كافية، وأن الإعلان عن انتخابات جديدة في هذه المرحلة يعد ضرورة "لإصلاح ضياع الثقة المفقودة".

وأضاف أنه سوف يجتمع مع المستشار الفيدرالي سيباستيان كورتس غدا /الأحد/ لبحث أزمة الحكومة الراهنة، مشيدا بدور الصحافة التى كشفت هذا الفساد.

يذكر أن نائب المستشار المستقيل ظهر في مقطع مصور مع سيدة أعمال روسية يتفق معها على "صفقات مشبوهة"، كما أظهر "عدم احترام لبلاده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة