متنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيدواشنطن تأمل في تحرك لمجلس الأمن الدولي بشأن هجمات "أرامكو"ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزل مزارع بأسيوط وهروب صاحبهامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم | خدمات

رئيس النمسا يؤكد أن مهمة الحكومة المرتقبة هي إعادة بناء الثقة

   -  
الرئيس النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين


أكد الرئيس النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين أن مهمة الحكومة الجديدة المرتقبة في البلاد هي "إعادة بناء الثقة".

وقال الرئيس النمساوي - في تصريح اليوم /السبت/ - إن استقالة رئيس حزب الحرية ونائب المستشار هانز كريستيان شتراخه بعد فضيحة سياسية ليست كافية، وأن الإعلان عن انتخابات جديدة في هذه المرحلة يعد ضرورة "لإصلاح ضياع الثقة المفقودة".

وأضاف أنه سوف يجتمع مع المستشار الفيدرالي سيباستيان كورتس غدا /الأحد/ لبحث أزمة الحكومة الراهنة، مشيدا بدور الصحافة التى كشفت هذا الفساد.

يذكر أن نائب المستشار المستقيل ظهر في مقطع مصور مع سيدة أعمال روسية يتفق معها على "صفقات مشبوهة"، كما أظهر "عدم احترام لبلاده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة