اتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصر

بالصور.. فنون تشكيلية وعروض مسرحية وندوات بقصور الثقافة

-  

افتتح بثقافة أسيوط ورشة الفنون التشكيلية للأطفال وعمل فوانيس ورقية ورسم على وجوة الأطفال بألوان المياة، وتتضمن الافتتاح فقرات باﻹنشاد الديني للشيخ هانى الفولي وفقرة الشعر للقاص والروائي أيمن رجب والشاعر على دياب، وعرض تنورة لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة أسيوط، و مسرح عرائس للماريونيت على الغاني، وعرض لفرقة قصر ثقافة اسيوط للآلات شعبية ثم اختتمت الفقرات بمسابقات ثقافية وفقرة المواهب وتوزيع الهدايا.

كما قدم القصر ندوة تثقيفية بعنوان "المخاطر التي تحاك بالوطن" حاضرها

دكتور اسامه احمد عوض بمقر دار الحنان للايتام، و تناول الحديث حول ما هى المخاطر التي تهدد سلامة المواطنين في المجتمع المدني ودورهم في التصدى للعديد من المخاطر التي يمكن أن تهدد الوطن وخطورة انسياق الشباب وراء بعض المكائد، واختتم النقاش مع الحضور حول سلوكيات الفرد في التعامل مع المجتمع.

وأقام بيت ثقافة صدفا محاضرة بعنوان "أسباب التفكك الأسري الأسباب والحلول"

والتي حاضرها عبد الرحيم علي حيث تناول الحديث حول مفهوم التفكك الأسري، وأهم أسبابه وهو غياب الأب والأم.

كما اختتمت الندوة بمناقشة الحضور حول سلوكيات الفرد في ظل التفكك الأسري، كما قدم قصر ثقافة الزعيم جمال عبدالناصر ببنى مر محاضرة ثقافية بعنوان "ثقافة الاختلاف في الفكر الإسلامي" حاضر فيها احمد عبد السلام وتحدث من خلالها حول تجنب التشدد في الفكر والذي يؤدي الي التعصب في فهم الامور، وان يتم فهم المواضيع المطلوب الاستفسار عنها من خلال المتخصصين وبالأخص الامور التي ترتبط بالعقيده والتي يرجع عدم فهمها بالشكل الصحيح لعدم قبول فكر الآخرين وبالتالي يحدث الإختلاف.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة