تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

بالصور.. محاضرات ثقافية بليالى رمضان في البحر الأحمر

-  

أقام قصر ثقافة الغردقة محاضرة بعنوان "الشباب ونشر الوعي الثقافي" والتي القاها الدكتور ايوب حسين والتي تحدث فيها عن مفهوم الوعي الثقافي والاهتمام بالقراءة الحرة والمبدعين، كما أقيمت فقرة غنائية والقاء بعض القصائد الشعرية للشاعر عباس سيد عباس.

وأقام قصر ثقافة رأس غارب ندوة ثقافيه بعنوان "التضامن المجتمعي وتحقيق التنميه" ألقاها كل من "عاطف متولي ومحمود عبدالصبور ومحمد عبدالهادي، وتحدثوا عن معنى التضامن المجتمعي.

كما نظم بيت ثقافة راس حدربة ورشة فنون تشكيلية رسم حر باستخدام ورق البريستول والوان فلومستر والوان الخشب لعمل أشكال فنية مختلفة، باﻹضافة الي محاضرة بعنوان "دور المياة فى ترس التقدم المصرى" القاها الشيخ فراج احمد سنوسى فى بيت ثقافة راس حدربة، أعقب ذلك ابتهالات وتواشيح دينيه للمبتهل الشيخ احمد عبده طه.

وأقام بيت ثقافة القصير عرض

فنى لفرقة بيت ثقافة القصير للفنون التلقائية، حيث قدمت الأغانى التراثية المختلفة، أعقب ذلك تنفيذ ورشة حكى وتم سرد عدد من قصص الأطفال المختلفة وذلك بالممشى الجديد بالقصير.

كما اقام بيت ثقافة سفاجا محاضرة بعنوان "التكافل الاجتماعى واهميته" فى بناء المجتمع، وتحدث الشيخ ضياء محمد عن اهميه التكافل الاجتماعى وعن ذكاة الفطر كوجه من اوجهه التكافل، وأقيم الي جانب ذلك امسية شعريه بحضور كل من شاذلى عبد العزيز وعبيد طربوش وجمال اسماعيل واختتم اليوم بعمل معرض ختام الورشه الفنية.



 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة