ليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالمجلسات علاج طبيعي لأحمد الشيخوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابةتحسن حالة سعد سمير"معلومات الوزراء" وهيئة تكنولوجيا المعلومات يوقعان بروتوكولا لتطوير الخدماتفتح التقدم فى الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى بالمنيا للحاجزين فى 2006/2009"رياضة النواب" تهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقيةأجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل«التنمية المحلية»: تنفيذ 60 ألف وصلة صرف منزلي بـ225 مليون جنيه العام المالي الجديد«الثقافة» تعلن تنظيم الدورة التأسيسية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل (تفاصيل)«القاهرة الجديدة»: مهلة 45 يومًا لأصحاب الوحدات السكنية المخالفة للنشاط«الأوقاف» تحذر من أي محاولة لإقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة

لبلبة: بفهم عادل إمام من عينيه.. وكان هيغرقني في "جهة أمنية"

   -  
"لبلبة: بفهم عادل إمام من عينيه.. وكان هيغرقني في "جهة أمنية""

هنأت الفنانة لبلبة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، قائلة "ربنا يخليك لعشاق فنك، هو أعطى للفن كتير وتربطني عشرة كبيرة معه".

واستحضرت لبلبة، خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث عبر فضائية اليوم، كواليس فيلم "عريس من جهة أمنية"، التي شاركت بطولته مع الزعيم، وقالت: "عادل إمام كان هايغرقني في فيلم عريس من جهة أمنية".

وتابعت "لبلبة": أنا بفهم عادل إمام من عينيه أثناء العمل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة