القوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمةصور.. إعدام أغذية فاسده فى حملة على الأسواق ببنى سويفتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطتهالترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟

بمسابقة للجمهور.. إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

-  

نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة تجمعها بالفنان الكبير عادل إمام عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام ، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده الذى وافق ليلة أمس 17 مايو .

وعلقت " صاحبة السعادة على الصورة قائلة :" من كواليس الشغل مع الزعيم، تفتكروا ده فيلم ايه ؟" .

يذكر أن إسعاد قدمت مع الزعيم عدد من الأفلام ، بينها "شعبان تحت الصفر، المتسول، أمهات في المنفى، غاوي مشاكل، بالإضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى كل من فيلم عمارة يعقوبيان، الزهايمر ، والتي قام ببطولتها عادل إمام .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة